شهيرة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها رانيا محمود ياسين على فيس بوك

شهيرة شهيرة
 
محمود جلال

احتفلت الفنانة شهيرة بعيد ميلاد ابنتها الفنانة رانيا محمود ياسين، ونشرت صورة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، وعلقت على الصورة بقولها: "بنتى الحلوة جميلة الشكل والجوهر وجميله القلب الطيبة المؤدبة أقولها كل سنة وانتى طيبه وناجحة وراضية وسند ليا ولأسرتك الصغيرة يا حبيبه أمها ياخواتى بحبها".

شهيرة

من ناحية أخرى انتهت رانيا محمود ياسين من تصوير مشاهدها فى مسلسل "فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل، من إخراج رامى إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر، وتجسد رانيا شخصية جديدة، حيث أنها تعمل مدرسة ضمن مجموعة مدارس "فالنتينو" التى يمتلكها "نور عبد المجيد فالنتينو"، الذى يجسده الزعيم عادل امام، وخلال أحداث المسلسل يتبين أن رانيا امرأة عاقر لم تنجب، وهى شخصية طيبة وتعامل طلابها فى المدرسة وزملاءها بكل حب ومشاعر.

وفى يناير الماضى، بدأت الفنانة رانيا محمود ياسين تصوير دورها فى مسلسل "سيف الله" عن قصة الصحابى خالد بن الوليد للعرض خلال رمضان المقبل، وهو من بطولة عمرو يوسف، وتأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، من إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

وعبرت رانيا عن اشتياقها للمسلسلات الدينية والتاريخية، لافتة إلى أن عشقها لتلك الأعمال العظيمة على مستوى عملها كفنانة، وكمشاهدة أيضا تفضل هذه الأعمال وتشاهدها باستمرار، وأكدت أن الجمهور متعطش لعودة الأعمال التاريخية والدينية، مضيفة لاحظت الحماس لدى الجمهور بمجرد إعلان الشركة المنتجة عن العمل، فهى فرصة للأجيال الجديدة لمعرفة تاريخنا وتراثنا.

وذكرت أنها ستتواجد فى العمل عبر دور مهم للغاية، معبرة عن تمنياتها بتقديم دور مهما للجمهور، ورأت أن العمل سيكون إضافة لها ولكل طاقم العمل، معبرة عن سعادتها للعمل مع المخرج رؤوف عبد العزيز وطاقم العمل وشركة الإنتاج وأن التجربة إضافة قوية لها، ولفتت إلى أن العمل به رسائل مهمة وقوية سيشاهدها الجمهور ويتعرف عليها خلال مشاهدته للعمل خلال رمضان المقبل.

يذكر أن آخر أعمال رانيا محمود ياسين، الحدوتة الأخيرة من مسلسل "نصيبى وقسمتك 3" بعنوان "ما يطلبه المستمعون"، ويشارك فى بطولته إيهاب فهمى، نرمين الفقى، محمد عادل، أحمد رفعت، وأخرون، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج أكرم فريد، وإنتاج سينرجى واحمد عبد العاطى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر