أحمد رزق: مسلسل «بخط الإيد» تجربة اجتماعية قريبة من الواقع

بخط الإيد بخط الإيد
 
أعرب الفنان أحمد رزق عن سعادته بردود الفعل التى تلقاها على مسلسل "بخط الإيد"، مشيرا إلى أن أحداث المسلسل قريبة من الواقع.
 
وقال رزق إن فكرة المسلسل أعجبته بشدة، فالعمل تجربة اجتماعية قريبة من الواقع ويناقش ظواهر فى المجتمع أصبحت منتشرة، مثل الطلاق والتفكك الأسرى، الذى يحدث فى بعض العائلات وانعكاساته على أبنائهم.
 
وأضاف أنه شعر أن العمل سيلمس الجمهور مع بدء عرضه، مشيرا إلى أنه وجد مع عرض الحلقات الأولى نسبة مشاهدة كبيرة، وردود فعل عن التجربة بأنهم شاهدوا أو عاشوا مواقف مشابهة من العمل.
 
وكشف أن تحمسه للتجربة جعله يتجاوز الشعور بالإرهاق؛ بسبب تكثيف ساعات التصوير بصورة كبيرة يوميا، لافتا إلى أنهم قاموا بالتصوير بشكل متواصل عدة أيام.
 
وأشار إلى أن شخصية "يوسف" التى قدمها بالمسلسل مثّلت تحديا له بشكل استفزه وجعله يعمل على تقديم الدور كما هو مكتوب فى السيناريو.
 
وينتمى مسلسل (بخط الإيد) إلى نوعية الأعمال الطويلة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى مثير حول "يوسف" الذى يعمل طبيب تخدير، ويتميز فى مهنته بدرجة يشهد بها الجميع، ويتزوج من يسرا اللوزى التى تتعرض لحادث غريب وتختفى، ويعمل "يوسف" بصحبة حماته سوسن بدر التى تعمل محامية، على حل لغز اختفاء اللوزى.
 
يشارك فى بطولة المسلسل إيمان العاصى، وسوسن بدر، وصفاء جلال، وخالد كمال، ومحمد حاتم، ومحمد محمود، ويسرا اللوزى، التى تظهر كضيف شرف، وتأليف هالة الزغندى، وإخراج شيرين عادل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر