رسائل خفية من ميجان ماركل عن طريق مجوهراتها.. اعرف التفاصيل

ميجان ماركل ميجان ماركل
 
ريهام عبد الله
ربما كانت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، ترسل رسالة خفية تركز فيها على "الحظ الجيد" و"حبها المتزايد" للأمير هارى خلال الزيارة الأخيرة قبل انفصالهما رسميا نهائيا عن العائلة المالكة البريطانية، بمساعدة مجوهراتها.

وقد فضلت ميجان ماركل (38 سنة) ارتداء قلادات ذهبية في زيارتها الأخيرة لبريطانيا كدوقة ساسكس، حيث اختارت المجوهرات ذات الرسائل الخفية لاثنين من مشاركتها فى الأحداث العامة منذ عودتها إلى المملكة المتحدة الخميس الماضى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

القلادة
القلادة

 

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

واختارت ميجان، المشهورة بحبها للمجوهرات، "قلادة الحب" للمصممة صوفى ليس لزيارتها لمعرض المسرح الوطنى يوم الخميس، والتى تشير إلى قصيدة فرنسية عن الحب الدائم والمتنامى.

كما ارتدت قلادة حافة Kismet Charm من حافة Ember أثناء ظهورها فى مدرسة فى ديجنهام، الجمعة الماضى، والتى تتميز برسم زهرة من أربع فروع، ورقم 7 كدليل على الحظ الجيد.

تبنت ميجان ماركل، حيلة تستخدمها كيت ميدلتون فى جولاتها ملكية، إذ ترتدى ثيابا بألوان العلم الوطنى البريطانى، وهو ما فعلته ميجان ماركل خلال ظهورها الرسمى الأخير، قبل انشقاقها الرسمى عن العائلة المالكة البريطانية.

 

قلادة الحظ
قلادة الحظ

 

ميجان
ميجان

 

تبنت ميجان ماركل، 38، الأسلوب ذاته، إذ ظهرت فى زيارتها الأخيرة، بفساتين  بالألوان الأحمر والأزرق والأبيض، على مدار الأيام القليلة الماضية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وارتدت ميجان فستانا باللون الأزرق الفيروزى، من تصميم فيكتوريا بيكهام، لأول ظهور لها فى المملكة المتحدة منذ الإعلان عن خطتها للتراجع عن الخدمة الملكية، واختارت ثوبا أبيضا أنيقا، واختارت ثوبًا أحمر غامقًا لمهرجان Mountbatten للموسيقى.

ويأتى أسلوب ميجان بعد أيام من عرض كيت ميدلتون خدعة مماثلة خلال جولتها الملكية فى أيرلندا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر