صاحبته وقعت فى حبه من المرة الأولى.. تجاعيد ونظرة عابسة مخيفة لقط فرعونى

القط القط
 
ريهام عبد الله
شاركت ساندرا فيليب، صور لحيوانها الأليف، وهو عبارة عن قط فرعونى "قط سفنكس"، وهو لا يحمل شعر إطلاقا، وكانت تلعب مع قطها رغم مظهره الغريب، والمخيف أحيانا.

القط "اكسهيردان"، بالغ من العمر 6 سنوات، يعيش مع مالكته فى روتى بسويسرا، ومغطى بالتجاعيد من الرأس إلى أخمص القدمين، وهو ما أثار قشعريرة الكثير من المتابعين والذى قارنوه باليرقة والدماغ، مؤكدين أنهم لا يستطيعون  تربية مثل هذا الحيوان، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

القط الغريب
القط الغريب

 

القط الفرعونى
القط الفرعونى

 

القط
القط

 

تظهر اللقطات اكسهيردان، فى البداية يختبئ داخل كيس ورقى، قبل أن تخرجه منه مالكته ساندرا فيليب.

ويقوم القط ومالكته، بالقيام بالعديد من الأنشطة معًا، بما في ذلك رحلة إلى المحلات التجارية ويحصل اكسهيردان على العناية بالأظافر والاستمتاع بفرشاة، على الرغم من كونه لا يمتلك شعرا على الإطلاق.

وجه القط دائما ما يكون عبوسا وغاضبان ومخيفا فى أحيانا أخرى، لكن مالكته ساندرا فيليب 47 عاما، أكدت أنه حيوان جميل يحب النوم، فى محاولة للدفاع عنه أمام مهاجميه.

وقالت ساندرا :"عندما رأيته لأول مرة سرق قلبى فورا، تجاعيده وبشرته البينك، تبدو وكأنها شاطئ جميل، وعينيه التركوازية سرقت قلبى، لقد وقعت فى حبه فورا".

 

ساندرا والقط
ساندرا والقط

 

صورة القط
صورة القط

 

صورة للقط
صورة للقط

 

وتابعت:" لقد كان لديه هذه التجاعيد منذ ولادته، اكسيهردان قط نشيط جدا، ولديه صوت مختلف عندما يكون متحمسا وعندما يكون جائعا، وعندما أداعبه، وعندما نلعب سويا، أنه مثل طفل وشخصيته لطيفة ومحبوبة جدا".

وقالت ساندرا للديلى ميل أن أصدقائها كانوا يبدون خائفين قائلين عند رؤيته للمرة الأولى، لكنهم يبدأون فى حبه بعد أن يدركوا أنه جيد ويحب اللعب".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر