فيديو.. جيسى العاصى: «الثقة شعور غالى اوعى توهبه إلا لمن يستحقه»

جيسى العاصى جيسى العاصى
 
قالت الإعلامية جيسى العاصى، إن الثقة شىء هام جدا فى الحياة، مطالبة المشاهدين بإعطاء الثقة والأمان لمن يستحقه فقط؛ لأن التعاملات البشرية تكون مبنية على الثقة". 
 
ووجهت العاصى، خلال برنامج "بر الأمان"، مساء الأربعاء، رسالة لمشاهديها قائلة: "الثقة شعور غال اوعى توهبه إلا لمن يستحقه".
 
وأوضحت أن الثقة هى الشىء الوحيد للتواصل مع الناس، مضيفة أن الثقة المزيفة تشبه العملة المزيفة، مشددة على أنه لا يتم كشفها إلا بعد التعامل مع الناس.
 
 
 
 
وعرضت جيسى العاصى، قضية مهمة على الهواء، تفيد بقيام أحد الأشخاص بالنصب على عدد من الأهالى، وقالت إن أحد الأشخاص المصريين القاطنين بدبى استطاع النصب على المواطنين، وتجميع مبالغ مالية كبيرة منهم، بدعوى توظيف الأموال واستثمارها". 
 
ومن جانبه قال أحد الضحايا خلال حواره مع المذيعة جيسى العاصى: "فى الحقيقة أنا اضّحك عليا من جانب أحد الأشخاص المصريين الذين يعيشون بدبى، حيث قمت بتجميع ما يقرب من مليون جنيه من جيرانى له، لاستثمارها وتحقيق مكسب سريع".
 
وأوضح أن "النصاب أوهمنى بأنه يمتلك شركة مسجلة فى مجال الزيوت المعدنية للسيارات، وقمت فى البداية بدفع له 400 ألف جنيه، وطلب منى تجميع مبلغ أكبر لتحقيق أكبر كم من الربح".
 
وقال الضحية: "النصاب عملّى البحر طحينة، ووصلنى لمرحلة من الإقناع بأنه يستطيع الحصول على النجوم من السماء".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر