دنيا سمير غانم «مُجرمة» فى فيلمها الجديد «تسليم أهالى»

دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم
 
مروى جمال

تجسد النجمة دنيا سمير غانم فى فيلمها الجديد "تسليم أهالى"، شخصية مجرمة بشكل كوميدى حيث تدير عصابة من خلال أحداث الفيلم، ويشاركها البطولة الفنان هشام ماجد التى يتعرض لمواقف عديدة معها والتى تكشفها أحداث الفيلم وهذا ثانى تعاون بينهما بعد ما قدما سويا مسلسل "بدل الحدوتة ثلاثة" رمضان الماضى.

وصورت دنيا سمير غانم عددا من المشاهد الداخلية فى الفيلم فى ديكور فيلا واستمر التصوير لمدة 3 أيام فى نفس الديكور استعداداً لطرحه فى عيد الأضحى المقبل كما وضع القائمون على الفيلم، خطة تصوير للعمل للانتهاء منه قبل شهر رمضان المقبل، على أن يتم طرحه بشكل مبدئى إما فى موسم عيد الفطر أو عيد الأضحى هذا العام وإن كان الخيار الثانى هو الأقرب حيث اتجاه صناع العمل، حيث يتواصل التصوير حالياً على قدم وساق للأسبوع الثانى على التوالى. 

ويشارك دنيا سمير غانم فى بطولة الفيلم هشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم سمير غانم وايمى سمير غانم ولوسى وآخرين.

فيلم "تسليم أهالى" يسجل البطولة المطلقة الأولى فى السينما للنجمة دنيا سمير غانم بعدما قدمت أكثر من بطولة فى الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة.

وغابت دنيا سمير غانم عن السينما على مدار الثلاث سنوات الماضية حيث قدمت آخر أعمالها فيلم "لف ودوران" الذى قدمته عام 2016 مع النجم أحمد حلمى وشاركهما فى بطولته كل من الفنانة صابرين، والفنان بيومى فؤاد وميمى جمال وجميلة عوض وياسر الطوبجى وأنعام سالوسة وشيرين الجمل وحمادة شوشة وتأليف منة فوزى وإخراج خالد مرعى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر