4 أغانى تسمعهم مع الأمطار.. أبرزهم لـ دنيا سمير غانم ومحمد منير

 اغانى الشتاء اغانى الشتاء
 
ذكى مكاوى

حالة كبيرة من التقلبات الجوية ضربت البلاد مؤخراً بالتزامن مع موجة الإعصار الكبيرة التي حذرت منها هيئة الأرصاد خلال الفترة الأخيرة، وهو ما دفع الكثيرين للجلوس في المنزل خاصة مع التحذيرات التي أطلقتها هيئة الأرصاد وإصدار الحكومة قراراً بالأجازة للعاملين بالأمس الخميس، إليك  أبرز الأغاني المناسبة لتلك الأجواء.

1/ قصة شتا- دنيا سمير غانم

واحدة من أهم الأغاني التي تناولت الشتا حيث سلطت الضوء علي قصة رومانسية بطلتها نزلت رغم المطر والشتا مثلما تقول الأغنية التي كتبها الشاعر أمير طعيمة ولحنها هشام جمال.

 

 

2/ شتا – محمد منير

من أجمل أغاني الكينج محمد منير، والذي غناها حول الشتاء، ولا تزال الأغنية حتي الآن تلقي رواجاً ونجاحاً كبيراً رغم مرور سنوات طويلة علي طرحها بفضل كلماتها وطريقة غناءها من جانب الكينج محمد منير.

 

 

3/ عصفور في ليلة شتا- حنان ماضي

 

واحدة من ابرز أغاني المطربة حنان ماضي التي غنتها خلال مشوارها الغنائي ومسيرتها الفنية، حيث حملت اسم "عصفور في ليلة شتا".

 

 

4/ لما الشتا يدق البيبان - علي الحجار

رغم ان موسم الشتاء اقترب من الانتهاء، رغم برودة الطقس الذى نعيشه إلي الآن، ولكن لا يمكن التطرق لبرودة الجو والأمطار إلا بذكر أغنية علي الحجار الشهيرة " لما الشتا يدق البيبان "، التي تعد من أيقونات الأغاني الشتوية بامتياز.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر