عائشة بن أحمد تنتهى من تصوير نصف مشاهدها في "تقاطع طرق"

عائشة بن احمد عائشة بن احمد
 
ذكى مكاوى

انتهت الفنانة عائشة بن احمد من تصوير أكثر من نصف مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "تقاطع طرق"، والتي تقوم ببطولته الفنانة منى زكى، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات مثل سيد رجب، محمد ممدوح، محمد فراج.

و تشارك الفنانة عائشة بن أحمد في الدراما المصرية خلال سباق دراما رمضان للموسم الثالث علي التوالي، حيث شاركت العام الماضي في البطولة النسائية لمسلسل "أبو جبل" مع النجم مصطفى شعبان، بينما شاركت في العام قبل الماضي خلال أحداث مسلسل "نسر الصعيد"، والذي قام ببطولته النجم محمد رمضان.

 

عائشة بن احمد 1
عائشة بن احمد 

 

كما تشارك عائشة بن أحمد أيضاً هذا العام في الدراما التونسية أيضاً من خلال مسلسل "الطريق إلى الجنة" للمخرج الأسعد الوسلاتى، وهو العمل الذى سيعرض في رمضان المقبل، بعد غياب استمر 8 أعوام.

وفي السينما تشارك أيضاً عائشة بن أحمد في بطولة فيلم "توأم روحى"، وكانت الشركة المنتجة قد طرحت البوستر الدعائى الأول للعمل خلال الفترة الأخيرة، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائى الفترة المقبلة، وتصدر البوستر كل من حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد، والفيلم من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف أمانى التونسى، والذى يعد ثالث تجاربها بعدما قدمت فيلمي "بين بحرين" و"قصة حب".

 

عائشة بن احمد 3
عائشة بن احمد

 

مسلسل "تقاطع طرق"، من تأليف وإخراج تامر محسن، وتعود من خلاله النجمة منى زكى للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 أعوام، إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل "أفراح القبة عام 2016، وشارك فى بطولته أحمد السعدنى، رانيا يوسف، إياد نصار، صابرين، جمال سليمان، أحمد حجاج، سلوى عثمان، وآخرون، وإخراج محمد ياسين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر