"احنا ملوك اللعبة" دويتو جديد يجمع عبد الباسط حمودة وأوكا وأورتيجا

أوكا وأورتيجا أوكا وأورتيجا
 
كتب محمود جلال
انتهى المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة من تسجيل دويتو غنائى جديد مع  أوكا وأورتيجا، والأغنية تحمل اسم  " احنا ملوك اللعبة"، ومن المقرر أن يتم طرحها على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام القليلة المقبلة على يوتيوب والقنوات الفضائية، حسبما أكد عبد الباسط حمودة لـ "اليوم السابع".
 
من ناحية أخرى، يستعد حمودة، لتقديم الجزء الثانى من أغنية "أنا مش عارفنى" التى لاقى الجزء الأول منها نجاحا كبيرا عند طرحها، كما أنه سافر مؤخرا إلى لبنان، لتصوير أولى مشاهده كضيف شرف فى مسلسل "نساء من ذهب"، الذى تلعب بطولته الفنانة نادية الجندى ونبيلة عبيد، حيث يظهر فى حلقة واحدة فقط، ويجسد شخصية "مطرب" ضمن أحداث العمل.
 
وطرح عبد الباسط حموده، مؤخراً أغنية "الدنيا غابة" مع المطربة راندا حافظ والمدفعجية، وهى من كلمات إسلام شيندى وإسلام كنكا، الذى شارك أحمد سعد وحسن الشافعى فى أغنية "مامى كوسا" وألحان ديزل ومن توزيع وسام عبد المنعم.
 
وطرح المطرب عبد الباسط حمودة وياسمين نيازى ووائل الفشنى  أغنية فيلم "صندوق الدنيا" للنجمة رانيا يوسف وخالد الصاوى، والأغنية من كلمات مايكل عادل، وألحان محمدى، وتوزيع الموسيقى ياسر ماجد، وهو الفيلم حاليا بالسينمات.
 
كما انتهى عبد الباسط حموده، من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم "رئيس قسم العذاب" من كلمات الشاعر مصطفى حسن، ألحان محمد عبد المنعم، توزيع زيزو فاروق ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة على طريقة الفيديو كليب، والأغنية تحمل طابع "دراما" بشكل جديد ومختلف غير أعماله السابقة.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر