هالة فاخر مريضة زهايمر فى " سكر زيادة" مع نبيلة عبيد

هالة فاخر هالة فاخر
 
مروى جمال
 
تواصل الفنانة هالة فاخر تصوير مشاهدها فى مسلسل " سكر زيادة" للنجمتين نادية الجندي ونبيلة عبيد، والذي كان يحمل اسما أوليا وهو "نساء من ذهب"، وتجسد خلال أحداثه هالة دور الصديقة المقربة لنبيلة عبيد ولكن مصابة بالزهايمر وتنسى العديد من الأمور.
 
 
"سكر زيادة"يضم مجموعة من النجوم منهم نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، ويظهر العديد من الفنانين كضيوف شرف أبرزهم أحمد السقا، نانسي عجرم، بيومي فؤاد، روجينا، خالد أنور، هنادي مهنى، مليان السيد، والمسلسل من تأليف أمين جمال، إخراج وائل إحسان.
 
 
‎المسلسل مأخوذ من الفورمات الأمريكي التى تدور أحداثه حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلم الفيلا تجدان أنفسهما اشتريا نفس الفيلا وتعرضا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معا وتدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما.
 
 
 
وظهرت هالة فاخر فى رمضان الماضى بمسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، ناصر سيف، وعدد آخر من الفنانين.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر