ريكو يعرض «أنا وأمى» على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية السبت المقبل

ريكو ريكو
 
مصطفى القصبى

يستعد الفنان ريكو لعرض مسرحية "أنا وأمى" تكريما للأمهات على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية، يوم السبت المقبل، مع مجموعة من الشباب السكندرى، تشجيعا لهم، وإيمانا بموهبتهم المسرحية، وهى من تأليف محمود محمد، وإخراج خالد عز، ويتم عرضها يوم واحد فقط، كما أكد ريكو في تصريحات خاصة لـ"عين".

انتهى الفنان ريكو من تصوير عدد من مشاهده بمسلسل "ولاد إمبابة" فى أحد الاستديوهات بمنطقة الهرم، حيث يجسد من خلال العمل شخصية يمتلك قهوة مع الفنان نادر أبو الليف، وذلك فى إطار كوميدى، ويشارك فى المسلسل كل من الفنان سمير غانم وفريدة سيف النصر وسعد الصغير وأحمد شيبة ومراد فكرى ومحمود فارس وإسماعيل فرغلى وعبد الله مشرف ومحمد فاروق وهانى الأسمر وعمرو رمزى وأيمن منصور ونجوم فرق المهرجانات أوكا وأورتيجا ويسرا المسعودى وبوسى شاهين، من تأليف أيمن بكرى، وإخراج حاتم صلاح الدين، ويراهن ريكو على هذا الدور بقوة، حيث يقدمه بشكل جديد، ويفاجئ به جمهوره، ومن المقرر طرحه فى موسم رمضان المقبل، وينتمى إلى طبيعة الأعمال الكوميدية.

 

ريكو
ريكو

 

من ناحية أخرى يتبقى للفنان ريكو يومان على الانتهاء من تصوير فيلم "الأب المذنب" الذى يشارك فى بطولته، ويجسد من خلاله شخصية أب يعامل أبناءه بقسوة، فى إطار اجتماعى ملىء بالتشويق والإثارة.

"الأب المذنب" من تأليف وإخراج مصطفى نجيب، وينتمى الفيلم لنوعية أفلام البطولات الجماعية الشبابية، ويشارك فى بطولته مجدى عبد الحليم، ومنة الدقن، وعلاء الحجار، وعيد أبو الحمد، وإحسان ترك، وإسلام إسماعيل ومحمود هاشم وجو ومايكل سمير.

كما انضم ريكو إلى فريق عمل فيلم "سيدى بشر"، الذى يحمل اسما مبدئيا، ويخرجه سامح عبد العزيز، ويشارك فى بطولته كل الفنان على ربيع وكريم عفيفى ومحمد عبد الرحمن، وجار التعاقد مع باقى الأبطال، والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر