انضمام The Batman لقائمة التأجيلات بسبب فيروس كورونا

روبرت باتينسون روبرت باتينسون
 
آسر أحمد

قررت شركة وارنر بروس، للإنتاج الفنى والسينمائى، توقف تصوير فيلمها الجديد The Batman، الذى يقوم ببطولته الممثل العالمى روبرت باتينسون، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، والذى أودى بحياة الآلاف فى جميع أنحاء العالم.

ووفقاً للصحف العالمية، فإن توقف استكمال تصوير الجزء الجديد من فيلم باتمان، يأتى ضمن اتباع تعليمات السلامة لعدم تفشى فيروس كورونا، بعد أن كان صناع الفيلم يقومون بتصوير بعض المشاهد فى مدينة ليفربول الإنجليزي، وأكدت شركة الإنتاج فى بيانها أنها لم تكتشف عن حالات مصابة بالفيروس ضمن طاقم العمل وأوقفت التصوير لضمان سلامة الجميع.

The Batman
The Batman

 

الفيلم الذي يقوم بإخراج مات ريفز، كان من المقرر ان يعرض يوم 25 يونيو عام 2021 في دور العرض السينمائي، وهو ما تم تأجيله لأجل غير مسمي حتى الانتهاء من عمليات مواجهة فيروس كورونا.

وعلى سياق آخر، قررت شبكات نتفليكس وApple TV+، إلغاء استكمال تصوير جميع أعمال الدرامية التى يتم تصويرها الفترة الحالية على أن تطرح الشهور المقبلة.

ومن ضمن المسلسلات التى تم إيقاف تصويرها من قبل شبكة آبل، مسلسل جايسون موموا الجديد الذى عرض منه جزء واحد فقط See، ومسلسل For All Mankind، ومسلسل Servant، ومسلسلMythic Quest، ومسلسل Lisey’s Story.

وجاءت قائمة المسلسلات التي أوقفت تصويرها شبكة نتفليكس، "مسلسل Lucifer، ومسلسل The Flash، بالإضافة إلى مسلسل Young Sheldon، ومسلسل Super girl، ومسلسل Batwoman.

ولم تعلن شركات الإنتاج عن توقيت محدد لإعادة استكمال تصوير مسلسلاتها واكتف بالإعلان عن وقف تصوير المواسم الجديد من الأعمال الدرامية التي يتم تصويرها حالياً.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر