تأجيل حفل وائل كفورى وناصيف زيتون بلندن بسبب فيروس كورونا

وائل كفورى وائل كفورى
 
محمود جلال

أعلن النجم وائل كفورى، عن تأجيل حفله الغنائى يوم 22 مارس، فى لندن مع المطرب السورى ناصيف زيتون، إلى موعد آخر، بسبب منع التجمعات لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، ومن المقرر أن يقدم وائل كفورى مجموعة كبيرة من أغنياته التى يعشقها جمهوره منها، عمرى كله، بالغرام، ليل ورعد، بحبك انا كتير، ويشارك المطرب ناصيف زيتون، فى فقرات الحفل أيضا والذى يقدم خلال باقة متميزة من أغنياته.

من ناحية أخرى سجل المطرب اللبنانى وائل كفورى أغنية "سينجل" جديدة لم يكشف عن اسمها حتى تكون مفاجأة للجمهور وقت طرحها، من كلمات منير بو عساف، وألحان وتوزيع الموسيقى ملحم أبو شديد.

وكان كفورى قد طرح خلال الفترة الماضية أغنية "استشبهت فيكى"، على موقع "يوتيوب" وحققت نجاحا كبيرا، إذ نالت الأغنية إعجاب جمهور وائل فى مصر والوطن العربى، والأغنية من كلمات منير بوعساف، ألحان هشام بولس، وتوزيع دانى حلو، حيث تعتمد الأغنية على شكل وموسيقى مختلفة عما قدمه كفورى فى الفترة الأخيرة، خاصة إن وائل من المطربين المميزين فى اختيار المواضيع التى يقدمها فى أغانيه، فضلا عن الموسيقى المختلفة التى يعتمد عليها، وأبرزها أغنية "ولاد الحرام" الأخيرة .

فيما يستعد ناصيف لطرح أغنية جديدة "سينجل" باللهجة اللبنانية، من كلمات أحمد ماضى، وألحان التركي، وتوزيع ناصر الأسعد، والأغنية تحمل طابع جديد ومختلف تتماشى مع تطور الموسيقى فى لبنان حسبما قال الشاعر أحمد ماضى لـ"عين".

يذكر أن آخر أعمال ناصيف زيتون كليب "كل يوم بحبك" والتى قدمت، على طريقة الرسوم المتحركة لتوصيل الرسالة بشكل مختلف، ومن بعض كلمات الأغنية "الباء بعشق عينيكى، والحاء حياتى ليكى والباء بغار عليكى والكاف كل يوم بحبك"، وأغنية “مش خايف منك"، لدعم أطفال مرضى السرطان، حيث تتحدث عن القوة فى مواجهة المرض والشفاء منه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر