فيلم Frozen 2 يصل لشاشات ديزنى بلس.. 17 مارس الجارى

Frozen 2 Frozen 2
 
لميس محمد

قررت شبكة Disney Plus، طرح فيلم الأنيمشن Frozen 2، على شاشتها قبل الموعد المحدد بحوالى الـ3 أشهر، على أن يتوفر فيلم الأنيمشن فى كندا وهولندا وأستراليا ونيوزيلندا يوم الثلاثاء 17 مارس الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، وذلك فى محاولة منهم لمفاجأة العائلات "ببعض المرح والفرح خلال هذه الفترة الصعبة"، فى إشارة إلى وباء COVID-19 العالمى، الذى أعلن بسببه يوم الجمعة حالة طوارئ وطنية.

قال الرئيس التنفيذى لشركة ديزنى بوب تشابيك فى بيان "فيلم الأنيمشن "Frozen 2"، له قاعدة جماهيرية كبيرة، بجميع أنحاء العالم من خلال مواضيعها القوية للمثابرة، والمهمة لـ الأسرة، ويسعدنا أن نتمكن من مشاركة هذه القصة الؤلمة فى وقت مبكر مع مشتركى Disney + فى المنزل على أى جهاز".

ويعتبر الجزء الثانى من العمل هو استكمال لرحلة نجاح فيلم الرسوم المتحركة "Frozen" والذى تخطت إيراداته المليار و276 مليون دولار، بينما وصلت تكلفته 150 مليون دولار، وطرح فى 19 نوفمبر من عام 2013.

وتوسعت مبيعات التذاكر شركة ديزنى الشهيرة فى عالم الرسوم المتحركة، بالمنافسة الشرسة بفيلمها لينضم لقائمة الكبار التى يتصدرها فيلم Avengers: Endgame وفيلم Aladdin، وToy Story 4، وThe Lion King، Captain Marvel..

كما نجحت شركة ديزنى فى تحقيق رقم قياسى جديد، بتربعها على عرش أكثر الاستوديوهات تحقيقاً للأرباح، بعد أن تخطت أرباحها حاجز الـ10 مليارات دولار فى بداية ديسمبر الماضى.

ويعد فيلم Frozen 2 ثامن أعلى فيلم تحقيقاً للأرباح خلال العالم داخل أمريكا الشمالية، بعد أن تجاوزت افتتاحيته حاجز الـ367 مليون دولار محليا، و600 مليون دولار عالمياً، وتربعت الصين فى صدارة الدول الأكثر تحقيقاً للأرباح برصيد 111.5 مليون دولار من إجمالى المليار دولار.

وفى الجزء الثانى من الفيلم انطلقت الشخصيات الرئيسية "إلسا" و"آنا" و"كريستوف" و"أولين سفين" ورجل الثلج "أولاف"، فى رحلة جديدة لمساعدة إلسا على اكتشاف سر مملكتهم "أريندل"، وفهم سبب ولادتها وامتلاكها قوة السحر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر