توقف برنامج The Late Late Show للمذيع جيمس كوردن.. اعرف التفاصيل

جيمس كوردن جيمس كوردن
 
رانيا علوى

كشف القائمون على برنامج "The Late Late Show" مع جيمس كوردن أنه انضم لقائمة طويلة من المسلسلات التلفزيونية التى تم إيقاف إنتاجها وسط الأزمات الصحية المتزايدة بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث كانت يتم تصوير البرنامج فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية وذلك حسب موقع "ديدلاين".

كان برنامج "The Late Late Show" الذى ينتجه CBS TV Studios تم تصوير إحدى حلقاته مؤخرا بدون جمهور فى الاستوديو وذلك لحماية الجمهور.

وعلق المذيع جيمس كوردن عبر صفحته على "تويتر" عن توقف برنامجه فكتب: "لقد حاولنا بشتى الطرق أن نستكمل تقديم البرنامج، لكن أفضل قرار آمن حتى الآن هو التوقف واتباع المزيد النصائح والإرشادات.

يذكر أن هناك عددا كبيرا من النجوم أصبحت حفلاتهم مهددة بالإلغاء بسبب انتشار فيروس كورونا ومن أبرز هؤلاء النجوم، هى النجمة العالمية سيلين ديون والتى من المقرر أن تحيى أربع حفلات فى " Paris La Défense Arena " بفرنسا وذلك فى 26 و27 و30 يونيو، و1 يوليو المقبل، لكن هل ستكون حفلات سيلين ديون فى خطر ؛ وفى الواقع يمنع انتشار فيروس كورونا أهم وأشهر المغنيين حول العالم من الاستمرار فى إحياء حفلاتهم، وذلك يرجع إلى أن الحكومة تمنع وجود التجمعات فى الأماكن التى تضم أكثر من 5000 شخص، فى حين يمكن أن يستوعب Paris La Défense Arena حوالى 40،000 متفرج لذلك هناك عدد من التكهنات حول إلغاء حفلاتها.

جيمس كوردن وبرنامجه The Late Late Show
جيمس كوردن وبرنامجه The Late Late Show
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر