انعزلت عن زوجها.. هيدى كلوم تجرى اختبار فيروس كورونا وتنتظر النتيجة

هيدى كلوم وزوجها هيدى كلوم وزوجها
 
رانيا علوى

أجرت النجمة العالمية والسوبر موديل الشهيرة هايدى كلوم اختبار فيروس كورونا، وجاءت خطوة إجرائها للاختبار بعد أن كشفت عن أنها كانت مريضة فى الأيام القليلة الماضية ولا يمكنها الخضوع للاختبار، لكن أجرت كلوم قاضية برنامج اكتشاف المواهب وAmerica Got Got Talent البالغة من العمر 46 عامًا الاختبار رسميًا وهى الآن فى انتظار النتائج، وذلك حسب عدد من المواقع الشهيرة وأبرزها "جاست جيرد ".

وكشفت هيدى كلوم أيضا أن زوجها النجم توم كاوليتز قام أيضا بعمل الاختبار وذلك بعد عودته إلى المنزل مبكرا من جولته بعد أن شعر بالمرض الشديد، بينما تم عزل الزوجين الآن.

يذكر أن هناك عددا كبيرا من النجوم والمشاهير أعلنوا عن توقف أعمالهم الفنية بسبب "فيروس كورونا" كذلك عدد من المهرجانات، وأبرزها إلغاء مؤتمر ومهرجان SXSW الموسيقى الشهير والذى يشارك به عدد هائل من نجوم العالم ويرجع سبب إلغاء الفعاليات لانتشار فيروس كورونا ، ولنفس السبب تم تأجيل مهرجان "COACHELLA" الشهير حتى شهر أكتوبر القادم.

كما كشف القائمون على "Cirque du Soleil" تأجيل عروض "Kurios" بدءا من أمس السبت وحتى يوم 15 أبريل المقبل وهو الخبر الذى تناقلته الكثير من المواقع الفنية العالمية، ومن أبرزها موقع "نويز"، وجاء هذا القرار بسبب الأخذ فى الاعتبار توصية منظمة الصحة العالمية بعدم التجمعات وذلك تجنبا لتصاعد وانتشار وباء فيروس كورونا.

كلوم زوجها
كلوم زوجها

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر