فى عيد ميلاده.. محطات مهمة فى مشوار رامى صبرى

 
مصطفى القصبى

يحتفل اليوم 15 مارس النجم رامى صبرى بعيد ميلاده، ويعتبر أحد أهم نجوم الغناء فى مصر والوطن العربى، الذين تمكنوا من الحفاظ على مكانهم فى مجال الغناء، تخرج فى معهد الموسيقى العربية، وبالإضافة إلى كونه مطربا عمل فى بداية مشواره الفنى كملحن مع العديد من المطربين، مثل عامر منيب، وفضل شاكر، وشيرين عبد الوهاب.

رامى حقق مؤخرا نجاحا كبيرا بأغنية "حياتى مش تمام"، التى طرحها فى موسم عيد الحب، واحتل بها الترند حتى وقتنا، حيث قدمها بشكل جديد ومفاجئ لجمهوره الذى أصبح يرددها فى الشوارع وكاسيت السيارة وتعاون فيها مع الشاعر والملحن عزيز الشافعى والموزع جلال الحمداوى، وكان قد سبق وتعاون معهما فى أغنية "أهد الدنيا" التى حققت أيضا نجاحا كبيرا أثناء طرحها.

 

 

رامى صبرى حقق خلال آخر ألبوماته "فارق معاك"، وحقق من خلاله ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة على موقع "يوتيوب"، وضم 12 أغنية، وهى كالتالى: "بتاع بنات"، و"أنا بابا"، و"حاول تنسانى"، و"قلت اللى عندى"، و"هو فى كده"، و"بقابل ناس"، و"أنا بعترفلك"، و"صعبان عليا"، و"وعجبى عليك يا زمان"، و"حكاية حبنا"، و"بتهتمى"، و"فارق معاك".

 

artworks-000576165875-j6zu6c-t500x500
 
 
رامى صبرى بدأ مشواره الفنى بالتقائه بالمخرج طارق العريان عام 2005 الذى أُعجب بمواهبه الفنية، وقرر تبنيه فنيا وإنتاج ألبومه الأول حبيبى الأولانى، مع تصوير ثلاث أغنيات منه على طريقة الفيديو كليب "حبيبى الأولانى"، "مش أنا" و"بحبك"، وحققت هذه الأغانى، وبعد نجاح هذا الألبوم بدأ فى إجراء حفلات فنية، كما شارك فى عدة حفلات أخرى خارج مصر.
 
 
2018_9_13_7_56_37_398
 

ويعد رامى صبرى واحدا من النجوم الذين تمكنوا من وضع بصمة تخصهم منذ ظهور على الساحة الفنية، وتمكن من أن يصنع اسما لنفسه بصوته المميز جعل كثيرين يحبون الوقوف بجانبه، وأن يندمج صوتهم سويا، كان من بينهم أصالة التى اختارت أن يكون لها ديو غنائى معه بعنوان "مش فاكر"، وهو من كلمات أحمد موسى وحسين محرم وألحان رامى صبرى، واستطاع هذا الديو أن يحقق نجاحا كبيرا فور طرحه.

 

 

وهناك أيضا المطربة بلقيس كان لها نصيب فى أن يندمج صوتها بصوت المطرب رامى صبرى، وجاء هذا من خلال أحد البرامج الفنية التى تصنع "ميكس" بين أصوات النجوم وغنوا سويا "مشتاق لعينك".

ويعد رامى صبرى من احد النجوم التى تعتم بتصوير أغانيه على طريقة الفيديو كليب ويحمل كل فيديو كليب فكرة وتصوير مختلف حيث كان أخرها "وبقابل ناس" وقبلها صور عدة أغنيات، منها: "أهد الدنيا" و"برتاح" و"مش فاكر ليك"، وغيرها من الأغانى.

 

 

أصدر النجم رامى صبرى 6 ألبومات خلال مشواره الغنائى، أبرزها: "غمضت عينى" و"أنا معاه" و"أجمل ليالى عمرى" و"الراجل" وآخرها "فارق معاك" .

رامى ذكر فى أكثر من حديث قبل ذلك عن أنه تم عرض عليه العديد من الأدوار السينمائية، ولكنه رفض بسبب تفرغه للغناء الذى يعتبره فى المقام الأول، ويتمنى تقديم عمل فنى يتناول الموسيقى، وأن يتم توجيهه لكل أنحاء الوطن العربى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر