بالأسماء نجوم الغناء يتنافسون على بطولة مسلسلات رمضان..تعرف عليهم

هيفاء وهبى وأحمد فهمى ودياب ومى سليم هيفاء وهبى وأحمد فهمى ودياب ومى سليم
 
محمود جلال

يشارك عدد من نجوم الغناء لتصوير مسلسلات جديدة في شهر رمضان المقبل، فمنهم يقدم أعمال التليفزيون لأول مرة والبعض الآخر يفاجئ جمهوره بعمل مميز ومختلف عما قدمه من قبل بالدراما، وفى السطور التالية يرصد "عين" أشهر المطربين يشارك في موسم رمضان 2020.

هيفاء وهبى تشارك في بطولة مسلسل «أسود فاتح» أمام شريف سلامة ورجينا، والمسلسل من " تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل وبطولة وأحمد فهمى ومعتصم النهار وصبرى فواز وعمرالسعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق.

ويلعب دياب دور في مسلسل " فرصة ثانية" تاجر "سيارات مضروبة"، ويستخدم تلك التجارة فى تخليص وبيع السيارات وقطع الغيار والأوراق غير الشرعية فى تجارته، والعمل من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف مصطفى جمال هاشم ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

مسلسل "فرصة تانية" بطولة ياسمين صبرى، دياب، أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، ادوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخرمن الفنانين وتدورأحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى، وتخوض ياسمين البطولة المطلقة الثانية فى الدراما التليفزيونية بعد مسلسل "حكايتى" العام الماضى.

أما مطرب المهرجانات حسن شاكوش يشارك في مسلسل "وصل أمانة" مع النجمين على ربيع ومصطفى خاطر، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، حيث يظهر فى العمل كضيف شرف خلال عدد من المشاهد وبدأ تصوير مشاهده أمس الأربعاء مع بطلى العمل على ربيع ومصطفى خاطر.

أما المطرب عبد الباسط حمودة فيظهر كضيف شرف بشخصية المطرب في مسلسل سكر زيادة، والذي تلعب بطولته الفنانة نادية الجندي ونبيلة عبيد، ومن المقررعرضه في رمضان المقبل.

كما انضم الفنان أحمد الشامى إلى فريق عمل مسلسل "فرصة ثانية"، من بطولة ياسمين صبرى التي تخوض به السباق الرمضانى المقبل ، حيث بدأ التصوير فى إحدى الديكورات الخاصة بالمسلسل في التجمع، وهو من إنتاج شركة سينرجى، ومن تأليف مصطفي جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل، ويشارك فى بطولته كل من أحمد مجدى، محمد دياب، هبة مجدى، أيتن عامر.

ويشارك المطرب أحمد فهمى في مسلسين الأولى من بطولة هو "أسود فاتح" مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والثانية كضيف شرف في مسلسل سكر زيادة مع نادية الجندى، ونبيلة عبيد، وهالة فاخر.

أما الفنان إدوارد يشارك 3 مسلسلات في رمضان المقبل هو مسلسل البرنس من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخرمن الفنانين، والمسلسل الثانية الفرصة الثانية من بطولة ياسمين صبرى، دياب، أيتن عامر، والمسلسل الثالثة الفتوة مع النجم ياسر جلال

كما يظهر الفنان محمد كيلانى كضيف شرف خلال أحداث مسلسل "النهاية" للنجم يوسف الشريف المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل، حيث يجسد دور مهم ومحورى في المسلسل، ويواصل أبطال العمل التصوير بالديكور الرئيسى في العمل، مع المخرج ياسر سامى وتجمع المشاهد بين ناهد السباعى ويوسف الشريف وآخرين.

والفنانة مى سليم تشارك بمسلسين في رمضان المقبل هما " خيط حرير" مع مى عز الدين، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، والمسلسل الثانية "اختراق2" من بطولة طلال السدر، وأحمد عيد، والتي تلعب في شخصية "يوتيوبر"على برامج اللايف.

كما يستعد المطرب محمد رشاد لدخول عالم التمثيل خلال الفترة المقبلة للمرة الأولي، وتحديداً خلال شهر رمضان المقبل، وذلك بعدما انضم رشاد إلي أسرة مسلسل "ليالينا" مؤخراً علي أن يبدأ تصوير دوره خلال أحداث المسلسل في الأيام القادمة.

أما مسلسل ولاد إمبابة يشارك فيه عدد من المطربين هما سعيد الصغير، ونادر أبو الليف، وهانى الأسمر، وريكو، ونجوم فرق المهرجانات أوكا وأورتيجا، والمسلسل من تأليف أيمن بكرى، وإخراج ممدوح زكى، وينتمى إلى طبيعة الأعمال الكوميدية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر