إسماعيل الليثى يغنى فى مسلسل ياسر جلال «الفتوة» بتوقيع زيزو فاروق

إسماعيل الليثى إسماعيل الليثى
 
محمود جلال

انتهى المطرب الشعبى إسماعيل الليثى من تسجيل أغنية تتر مسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال، والأغنية تحمل نفس اسم العمل، وهى من كلمات رضا المصرى، وألحان فارس فهمى، وتوزيع الموسيقى زيزو فاروق، ومن المقرر طرحها مع مسلسل فى شهر رمضان المقبل، حسبما أكد الموزع زيزو فاروق لـ"عين".

من ناحية أخرى انتهت الفنانة فيفى عبده من تسجيل دويتو جديد مع المطرب الشعبى إسماعيل الليثى، يحمل اسم "يا هزة الأرض" من كلمات شفيق كارم، وألحان تامر كروان، وتوزيع الموسيقى حمادة عصمت، وهندسة صوت محمد الجيار، ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة على يوتيوب.

مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال، بمشاركة مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق، وليلى أحمد زاهر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى، إنتاج شركة سينرجى وتدور الأحداث فى زمن الفتوات أى قبل 100 سنة بحى الجمالية.

النجم ياسر جلال يقدم من خلال المسلسل شخصية الفتوة قديما قبل ما يقرب من 100 عام، وكيف كانت؟، حيث تستعرض الحلقات أوجه الحياة الاجتماعية خلال هذه الفترة من خلال شخصية الفتوة، والأفراد المحيطين بها، كما يتناول بعض الأحداث الأخرى بالحارة المصرية قديمًا وبالتحديد مع بداية القرن العشرين، حيث يسلط الضوء على عصر الفتوات والصراعات التى دارت خلال هذا العصر.

يذكر أن آخر أعمال المطرب إسماعيل الليثى أغنية "يا ساتر يا ساتر" داخل أحداث مسلسل زلزال التى عرض فى شهر رمضان الماضى، وهو من بطولة النجم محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، نسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، سلوى عثمان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر