إذا رأيتنى شخصيا دعنى وشأنى.. توم هانكس يتوقع مرضه منذ 13 عاما

توم هانكس توم هانكس
 
ذكى مكاوى

دوماً ما عرف مسلسل سيمبسون بقدرته الغريبة على صحة توقعاته فى كثير من الأمور بمختلف المجالات، مما جعل الكثيرين يصفوه بأنه عمل قادم من المستقبل؛ بسبب قدرته العجيبة على توقع أمور، مثل: تولى ترامب رئاسة أمريكا، وخسارة البرازيل بنتيجة قاسية على أراضيها بمونديال 2014 مثلما حدث بخسارتهم بسباعية من ألمانيا، وغيرها من الأمور.

توقعات مسلسل سيمبسون لم تتوقف إلى هذا الحد، حيث تصدرت المشهد مرة أخرى، من خلال النجم توم هانكس الذى أصيب بفيروس كورونا، وذلك بعدما كشف المسلسل قبل سنوات إصابة توم هانكس بفيروس بمثابة وباء يجوب العالم بأسره، ثم يضطر إلى العزلة الذاتية بعد إصابته بالفيروس الذى أكد المسلسل انطلاقه من اليابان عكس ما حدث بانطلاقه من الصين.

بداية تنبأ المسلسل بالفيروس التاجى جاءت ضمن حلقة باسم Marge In Chains، وتم بثها عام 1993، وبعد ذلك وخلال أحداث سلسلةThe Simpsons Movie الذى تم طرحه عام 2007، ظهر هانكس كضيف شرف، وهو يقول: "هذا هو توم هانكس.. إذا رأيتنى شخصيا، من فضلك، دعنى وشأنى".

وهو المقطع الذى يراه كثيرون ملائما للحالة الذى يعيشها توم هانكس حالياً، بعدما أصيب بفيروس كورونا هو وزوجته، مما اضطرهم للدخول فى حجر صحي حتى الشفاء من المرض.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر