دنيا سمير غانم تجبر هشام ماجد على زواجها فى «تسليم أهالى».. اعرف التفاصيل

دنيا سمير غانم وهشام ماجد دنيا سمير غانم وهشام ماجد
 
مروى جمال

أجبرت النجمة دنيا سمير غانم الفنان هشام ماجد على الزواج منها خلال أحداث فيلمها الجديد "تسليم أهالى"، والتى تواصل تصوير مشاهده فى ديكور فيلا بالمنصورية، وتجمع المشاهد بينها وبين الفنانة دلال عبد العزيز وبيومى فؤاد وآخرين من النجوم، المقرر عرضه فى موسم عيد الأضحى المقبل.

وتجسد النجمة دنيا سمير غانم شخصية مجرمة، ولكن فى إطار كوميدى، حيث تدير عصابة من خلال أحداث الفيلم، ويشاركها البطولة الفنان هشام ماجد الذى يتعرض هو الآخر ضمن أحداث الفيلم، لمواقف عديدة معها، تكشفها أحداث الفيلم، ويعد هذا الفيلم بمثابة التعاون الثانى بين دنيا وهشام ماجد، بعدما شاركها بطولة مسلسل "بدل الحدوتة ثلاثة"، والذى عرض رمضان الماضى.

 ووضع القائمون على الفيلم، خطة تصوير للعمل للانتهاء منه قبل حلول شهر رمضان المقبل، على أن يتم طرحه بشكل مبدئى فى عيد الأضحى، حيث يتواصل التصوير حالياً على قدم وساق للأسبوع الثالث على التوالى. 

ويشارك دنيا سميرغانم فى بطولة الفيلم هشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف، منهم سمير غانم وإيمى سمير غانم ولوسى وآخرين، والفيلم يسجل البطولة المطلقة الأولى فى السينما للنجمة دنيا سميرغانم، بعدما قدمت أكثر من بطولة فى الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة.

وغابت دنيا سميرغانم عن السينما على مدار الثلاث سنوات الماضية، حيث قدمت آخر أعمالها فيلم "لف ودوران" الذى قدمته عام 2016 مع النجم أحمد حلمى وشاركهما فى بطولته كل من الفنانة صابرين، والفنان بيومى فؤاد وميمى جمال وجميلة عوض وياسر الطوبجى وإنعام سالوسة وشيرين الجمل وحمادة شوشة وتأليف منة فوزى وإخراج خالد مرعى. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر