صور.. جوهرة «مطربة» لأول مرة بتوقيع عصام شعبان.. اعرف التفاصيل

جوهرة والشاعر عصام شعبان جوهرة والشاعر عصام شعبان
 
محمود جلال

انتهت الراقصة جوهرة من تسجيل أول أغنية جديدة لها والتى تحمل اسم"stop"، يشاركها فى الغناء 2 مطربين شعبيين، والأغنية من كلمات وألحان عصام شعبان، وتوزيع الموسيقى مصطفى أبو عبير، ومن المقرر أن يتم طرحه على طريقة الفيديو كليب الأيام المقبلة.

جوهرة مع الشاعر عصام شعبان

جوهرة مع الشاعر عصام شعبان

 

وقال مؤلف الأغنية الشاعر عصام شعبان، لـ"عين"، إنه سعيد بالتعاون مع جوهرة، موضحاً أن الأغنية قد تكون باللهجة المصرية مقسوم سريع بطابع راقص كلماتها تميل للكوميديا.

ومنذ أيام، أثارت الصور التى كشف عنها مطرب المهرجانات عمر كمال مع الراقصة جوهرة، التساؤلات حول ارتباطهما، لكن جوهرة نفت تلك الشائعات والأقاويل، وصرحت لـ"عين" إن مسألة ارتباطهما غير واردة حاليًا، مشيرة إلى أنها تفكر فى عملها فقط، وتسعى حاليًا لاستعادة مكانتها فى الرقص الاستعراضى بعد فترة غياب.

جوهرة مع الشاعر عصام شعبان
جوهرة مع الشاعر عصام شعبان

وأوضحت جوهرة أنها التقت عمر كمال صدفة فى أحد الكافيهات وطلب أن يلتقط معها عدة صور بصحبة مدير أعمالها، مضيفة أنها شعرت بالغضب بعدما أبلغها المقربون أن هناك أخبارًا تفيد بخطوبتها من عمر كمال، وهو أمر عارٍ من الصحة.

ووجهت الراقصة جوهرة رسالة إلى جمهورها من خلال مقطع فيديو لـ "اليوم السابع" قائلة: "أهلا "اليوم السابع" أهلا بالجميع شكرا لأنكم تشاهدونى الأن، أريد أن أشارككم أخبارى حالياً، أنا أعمل حالياً على أغنية جديدة، أنا لست مغنية ولكننى أحاول.. شكرا لدعكم وحبكم وكل ما تفعلونه من أجلى أنا احبكم، أنا هنا أقوم بالعديد من العمل على مشاريع جديدة من أجلكم أتمنى أن تعجبكم واتمنى ألا أخذلكم ..شكراً".

جوهرة فريق عمل أغنية stop
جوهرة فريق عمل أغنية stop

كما نفت جوهرة الأخبار التي تطاردها كل فترة عن زواجها من مدير أعمالها باسم عبد المنعم، موضحة أنها أخبار مفبركة، مضيفة أنها تعتبر باسم أخا وصديقا لها، حيث ساعدها في عملها ووقف بجانبها، وتستعد جوهرة لعمل غنائى جديد تقدم من خلاله عدة رقصات مختلفة واستعراضية، ستكون مفاجأة على حد قولها.

جوهرة مع الشاعر عصام شعبان
جوهرة مع الشاعر عصام شعبان

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر