تفاصيل ألبوم إليسا الجديد وطرحه الأيام المقبلة

إليسا إليسا
 
محمود جلال

تتعاون المطربة اللبنانية اليسا فى ألبومها الجديد، مع مجموعة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين المصريين، واختارت أغلب الأغانى ألبومها الجديد باللهجة المصرية ويضم الألبوم 20 أغنية حتى الآن، ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم فى الأيام المقبلة على يوتيوب.

تعاونت فيها مع الشاعر بهاء الدين محمد بأغنيتين الأولى بعنوان "هعتبرك مت"، وهى من ألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، والثانية لم يكشف عن اسمها حتى تكون مفاجأة للجمهور، من ألحان أحمد زعيم.

كما تتعاون إليسا مع المطرب والملحن رامى جمال بأغنيتين الأول من كلمات وألحان رامى وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم بعنوان "ذكريات"، والثانية تحفظ على تفاصيلها لتكون مفاجأة للجمهور، يشارك الملحن مدين بأغنية بعنوان "وانت قصادى" من كلمات ملاك عادل وتوزيع أحمد عبد السلام.

أما الملحن محمد رحيم يتعاون من خلال ألبوم بـ3 أغنيات، الأولى من كلمات نادر عبد الله، والثانية بعنوان "بنحب الحياة" من كلمات نصر محروس، والثالثة الشاعرة اللبنانية سهال شعشاع، كما تتعاون إليسا مع الموزعين أحمد إبراهيم، وعادل حقى، والشاعر الغنائى أمير طعيمة بأغنيتين، والملحن محمد يحيى.

وطرحت إليسا، فى شهر ديسمبر الماضي، أغنية "عم ثور" تضامنا مع الشعب اللبنانى، من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم، وآخر أعمال إليسا فيديو كليب أغنية "كرهنى"، إحدى أغنيات ألبومها "إلى كل اللى بيحبونى"، من كلمات على المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خورى شقيق إليسا، والفيديو كليب من إخراج إنجى جمال.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر