إعادة جدولة مواعيد حفلات Violent Femmes.. اعرف التفاصيل كاملة

فريق Violent Femmes فريق Violent Femmes
 
رانيا علوى

أعاد الفريق الغنائى "Violent Femmes" جدولة تواريخ حفلات جولته الغنائية فى أستراليا ونيوزيلاندا والتى كان من المقرر أن تبدأ نهاية هذا الأسبوع فى تاسمانيا، وكشف موقع "نويز" أنه تم تغيير مواعيد حفلات الجولة الغنائية لتقام فى شهر نوفمبر المقبل وكانت خطوة إعادة جدولة مواعيد الحفلات بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأشار الموقع أن اسعار التذاكر سترد لأى من حاملى تذاكر الحفلات التى تم تأجيلها ولن يتمكنوا من حضور الحفلات بتواريخها الجديدة.

وقدم فريق "Violent Femmes" عددا كبيرا من الأعمال الغنائية الناجحة، ومن أبرز هذه الأغنيات "add it up" و"color me once" و"i wanna see you again" وغيرها.

يذكر أن هناك عددًا كبيرًا من النجوم والمشاهير أعلنوا عن توقف أعمالهم الفنية بسبب "فيروس كورونا" كذلك عدد من المهرجانات، وأبرزهم إلغاء مؤتمر ومهرجان SXSW الموسيقى الشهير والذى يشارك به عدد هائل من نجوم العالم ويرجع سبب إلغاء الفعاليات لانتشار فيروس كورونا، ولنفس السبب تم تأجيل مهرجان "COACHELLA" الشهير حتى شهر أكتوبر المقبل.

كما كشف القائمون على "Cirque du Soleil" تأجيل عروض "Kurios" حتى يوم 15 أبريل المقبل وهو الخبر الذى تناقلته الكثير من المواقع الفنية العالمية، ومن أبرزها موقع "نويز"، وجاء هذا القرار بسبب الأخذ فى الاعتبار توصية منظمة الصحة العالمية بعدم التجمعات وذلك تجنبا لتصاعد وانتشار وباء فيروس كورونا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر