7 نجوم أفزعوا العالم بإصابتهم بفيروس كورونا

 إدريس إلبا إدريس إلبا
 
على الكشوطى
يوما بعد يوم تزداد حالة الفزع والهلع تجاه فيروس كورونا المستجد الذى يجتاح العالم حاليا ويهدد حياة الملايين، ولكن ما زاد الفزع هو إصابة عدد من مشاهير الفن العالميين، ممن شكلت إصابتهم حالة فزع لدى جمهورهم، خاصة أن فى الأغلب يعتقد الكثيرون أن المشاهير عادة بعيدا عن تلك الأوبئة والأمراض، نظرا لحفاظهم الدائم على صحتهم ونوعية غذائهم وإليكم أبرز الإصابات بين النجوم.
 
 
 Tom Hanks 
أعلن إصابته بفيروس كورونا فى أستراليا، حيث أوضح أنه شعر ببعض الأعراض، وعندما قاما بالفحص جاءت النتيجة إيجابية.
 
نجوم (7)
 
Rita Wilson
هى زوجة توم هانكس، وهى ممثلة شهيرة، وتسببت إصابتها فى ارتباك بدار أوبرا سيدنى، خاصة أنها قدمت عرضها على خشبة المسرح قبل الإعلان عن إصابتها.
نجوم (5)
 
Idris Elba
أعلن النجم العالمى إدريس إلبا إصابته بفيروس كورونا، وأوضح انه قام بعزل نفسه بعد اكتشاف إصابته بالفيروس ودعا جمهوره للباقى فى المنزل وعدم الذعر.
 
نجوم (1)
 
Kristofer Hivju
أعلن النجم كريستوفر هيفجو بطل "Game of Thrones" عن إصابته بفيروس كورونا، وذلك من خلال حسابه على موقع إنستجرام، وأكد أنه حاليا فى عزل داخل المنزل.
 
نجوم (6)
 
Olga Kurylenko
أعلن من خلال حسابها على إنستجرام، إنها كانت تشعر بالإرهاق والحمى، وأنها خضعت للاختبار، وجاءت النتيجة إيجابية، وأنها مصابة بفيروس كورونا.
 
نجوم (4)
 
Rachel Matthews
هى إحدى بطلات فيلم الأنيميشن Frozen II والتى جسدت صوت شخصية Honeymaren وهى الفنانة التى سبق أن قدمت فيلم الرعب Happy Death Day 2U.
 
نجوم (3)
 
Lucian Grainge
منتج موسيقى ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لمجموعة يونيفرسال ميوزيك جروب العالمية.
 
نجوم (2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر