هل ترغب إيرينا شايك فى استعادة علاقتها ببرادلى كوبر؟

برادلى كوبر و إيرينا شايك برادلى كوبر و إيرينا شايك
 
رانيا علوى
هل تريد إيرينا شايك حقا استعادة علاقتها ببرادلى كوبر؟ تساؤل انتشر خلال الساعات القليلة الماضية بين محبى وعشاقى النجمين، حيث انفصل كوبر وشايك فى شهر يونيو الماضى، بعد قصة حب استمرت أربع سنوات، وهو ما جعل الكثيرين يتوقعون أن أحدهما سيحاول جذب الآخر من جديد، ليستعيدا معا قصة حبهما وحياتهما المستقرة، و هو ما نفاه تماما موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من الشائعات المنتشرة حول نجوم العالم، فتواصل الموقع مع أحد المقربين  من الزوجين، والذى أكد أنها قصة مختلقة.
 
بدأت الشائعة بنشر موقع "STAR" تقريرا يؤكد أن عارضة الأزياء الروسية تعشق نجم هوليوود الشهير، لكن علاقتهما توقفت بعد ولادة ابنتهما ليا، كما أن من أكثر الأسباب التى جعلت علاقتهما متوترة هى أن لكل منهما جدول عمل مزدحم فى أماكن مختلفة.
 
ولأن شايك وكوبر والدان للطفلة ليا ذات العامين، ويشتركان فى تربيتها فيلتقى الثنائى معا عدة مرات، وهو ما يجعل شايك تشعر بالضيق، كون قصة حبهما لم تستمر، وفى حين أكد مصدر للموقع أن كوبر لا يتطلع إلى المصالحة، وأشار المصدر إلى أن برادلى أكد للمقربين أن رحلته مع إيرينا استغرقت وقتا طويلا، لذلك لا يزال لديه مشاعر تجاه إيرينا، لكنه لا يعتقد أنها فكرة جيدة للعودة إلى الوراء فى حياته".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر