فيلم Emma يحقق 25 مليون دولار أمريكى منذ طرحه

فيلم Emma فيلم Emma
 
لميس محمد
على الرغم من إعلان شركة Universal، طرح فيلم الكوميديا والدراما "Emma"، على بعض المنصات التليفزيونية المختلفة، بمقابل مادى 20 دولارا، بداية من الجمعة المقبلة، إلا أن الفيلم لا يزال يحقق إيرادات جيدة بدور العرض المختلفة حول العالم، منذ طرحه يوم 6 مارس الجارى، ووصلت إيراداته إلى 25 مليون دولار أمريكى بـ شباك التذاكر العالمى.
 
وانقسمت الإيرادات إلى 10 ملايين و19 ألف دولار أمريكى فى الولايات المتحدة الأمريكية، و15 مليونا و100 ألف دولار أمريكى حول العالم.
 
فيلم Emma، من بطولة أنيا تايلور جوى، جونى فلين، بيل نيجى، ميا القوطى، ميرا ماكفادين، جوش أوكونور، كالوم تورنر، روبرت جريفز، جيما ويلان، أمبر أندرسون، ميراندا هارت.
 
الفيلم الدرامى الجديد Emma، مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للمؤلفة جين أوستن، ويدور العمل الجديد حول  إيجاد المساواة الخاصة بك وكسب نهايتك السعيدة، إيما وودهاوس، الوسيمه والذكية،  مضطربة بدون منافسين فى بلدتها الصغيرة النائمة، يجب على إيما المغامرة، من خلال المباريات المضللة والخطوات الرومانسية للعثور على الحب الذى كان موجودًا طوال الوقت، الفيلم من إخراج خريف دى وايلد، وتأليف إليانور كاتون.
 
كما قررت شركة Universal Studios طرح بعض أحدث أفلامها التى لا تزال في منتصف فترة عرضها فى دور العرض، بما فى ذلك The Invisible Man وThe Hunt وEmma، على منصات رقمية مقابل 20 دولارًا بدءًا من بعد غدا الجمعة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "theverge"، بالإضافة إلى ذلك سيتم طرح فيلم Trolls World Tour، بنفس الطريقة بداية من 10 أبريل المقبل، فى نفس يوم وصولها لدور العرض.
 
يأتى هذا الإعلان بعد عطلة نهاية أسبوع سيئة فى غيردات شباك التذاكر العالمى، حيث وصلت الخسارة إلى 55.3 مليون دولار، لأفلام الشركة التى تعرض حاليا، أبرزها The Invisible Man وEmma، حيث شهد الثنائى انخفاضًا بنسبة 60% و72%، على التوالى، مقارنة بعطلة نهاية الأسبوع الماضى، والأرقام التى من المرجح أن تسوء فى عطلة نهاية الأسبوع القادمة حيث يتجه عدد متزايد من الولايات (بما في ذلك نيويورك وماريلاند) إلى إغلاق جميع دور العرض.
 
 
فيلم Emma
فيلم Emma

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر