جورج آر مارتن يواصل كتابة The Winds of Winter بسبب الحجر الصحى من كورونا

جورج ار مارتن جورج ار مارتن
 
لميس محمد
صرح المؤلف جورج ار مارتن، بأن الحجر الصحى الذى فرضه فيروس كورونا على الجميع ساعده فى التركيز على كتابة The Winds of Winter، جاء ذلك خلال مدونته التى يشارك منها متابعيه آخر الأخبار حول مؤلفاته المنتظرة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "vulture"، ومن المعروف أنه يعمل مارتن على هذا العمل منذ تولى الرئيس باراك أوباما الرئاسة.
 
وكتب مارتن صاحب الـ71 عاما على مدونته: "الحقيقة أننى أقضي المزيد من الوقت في ويستروس أكثر من العالم الحقيقي، حيث أننى أكتب كل يوم، الأمور مظلمة جدا في الممالك السبع، ولكن ربما ليست قاتمة كما قد تصبح هنا، كما أننى أعيش بمفردي في مكان منعزل بعيدًا، بحضور أحد العاملين معي، ولن أذهب إلى المدينة أو أرى أي شخص إلى أن ينتهى هذا الأمر".
 
وكان قد قال الكاتب الأمريكى جورج مارتن إنه يأمل أن ينتهى من رواية رياح الشتاء The Winds of Winterوهى الجزء السادس من السلسلة الروائية أغنية الجليد والنار، وذلك خلال عام 2020، والذى اقتبس من المسلسل الفانتازى الأشهر فى تاريخ دراما Game of Thrones.
 
وقال جورج مارتن إنه يأمل ألا يشغله نيوزيلندا وجمالها ويصرفه عن كتابة الرواية، لافتا إلى أنه سوف يتواجد ضمن فعاليات جوائز هوجو فى مؤتمر الخيال العلمى، فى نيوزيلندا، الذى يعقد فى الفترة من 29 يوليو حتى 2 أغسطس 2020.
 
وأشار جورج مارتن إلى أنه بذلك قد منح جمهور القراء تصريحا كتابيا يمنحهم الحق فى المطالبة بسجنه، إذا لم ينته بالفعل من كتابة رواية "رياح الشتاء"، يشار إلى أن آخر رواية صدرت ضمن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار"، كانت رواية "رقصة التنانين" وذلك فى يوليو 2011، وهو ما دفع جورج مارتن لأن يحمل نفسه جزءا من فشل الموسم الثامن من مسلسل Game of Thrones.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر