هل تشارك جينيفر لورانس فى Guardians of the Galaxy Vol. 3؟

جينيفر لورانس جينيفر لورانس
 
لميس محمد
انتشرت أقاويل بشأن احتمالية مشاركة الممثلة العالمية جينيفر لورانس فى الجزء الجديد من Guardians of the Galaxy، على أن تظهر الممثلة فى دور مثلى الجنسية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "matzavreview"، العمل الذى تقوم بإنتاجه شركة مارفل، العمل الذى سيقوم بإخراجه وتأيف المخرج جيمس جن، على أن يُطرح خلال عام 2021.
 
إلى الآن لم يتم الكشف عن القصة التى يدور حولها الجزء الثالث من Guardians of the Galaxy، ولكن من المتوقع أن يكمل مسيرة الجزأين الأول والثانى.
 
فيلم Guardians of the Galaxy، من بطولة كارين جيلان، فان ديزل، كريس برات، ديف باتيستا، إليزابيث ديبيكى، زوى سالدانا، برادلى كوبر، بوم كليمينتيف، شون جان، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "matzavreview".
 
وكانت قد دشنت مؤسسة One Million Moms، حملة كبرى، لمطالبة العائلات بمنع أطفالهم من مشاهدة فيلم شركة مارفل الجديد The Eternals، لوجود بعض المشاهد التى تدعم المثلية الجنسية، والتى تتضمن قبلة من بطل المسلسل لصديقه مثلى الجنس واللذين يقومان بتربية طفل فى منزلهما.
 
ووفقاً لجريدة "كريستيان نيوز"، فإن الفيلم الجديد المقرر عرضه فى شهر نوفمبر المقبل، يتضمن مشاهد كثيرة تدعم المثلية الجنسية، والذى يتنافى بشكل كبير مع الكثير من ثوابت المجتمع، والتى تساعد على تشويه توجهات الأطفال من سن مبكر.
 
وبدأت مؤسسة One Million Moms توزيع عريضة على العائلات لجمع توقيعات لمنع عرض الفيلم المنتظر فى دور العرض السينمائى، وإزالة تلك المشاهد التى تدعم المثلية الجنسية، والتى نجحت حتى الآن فى جمع ما يقارب 140 ألف توقيع بحسب صحيفة metroweekly.
 
وتعد مؤسسة 1M، إحدى المؤسسات التابعة لجمعية الأسرة الأمريكية، المعروفة بحملاتها المقاطعة والمراقبة للأفلام والبرامج التليفزيونية والإعلانات التجارية التى تعرض محتوي خارج يدعم المثلية الجنسية، وسبق لها أن منعت الكثير من الإعلانات، بعد جمع توقيعات من عدد كبير، وكان آخرهم حملتها ضد فيلم The Rise of Skywalker الذى ضم بعض المشاهد، وفيلم Toy Story 4 الذى ضم مشاهد لزوجين من نفس الجنس.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر