فيديو.. ظافر العابدين يحث جمهوره على الالتزام بقواعد السلامة من كورونا

ظافر العابدين ظافر العابدين
 
على الكشوطى
نشر النجم التونسى ظافر العابدين فيديو حث به جمهوره على الالتزام بقواعد السلامة؛ للحفاظ على صحتهم من فيروس كورونا، حيث قدم العديد من النصائح للحفاظ على سلامة البشر، مثل النظافة الشخصية والابتعاد لمسافة عن بعضهم البعض.
 
 
 
 
وكانت حالات إصابة بفيروس كورونا قد ظهرت بين عدد كبير من المشاهير، آخرهم إنديرا فارما التى قدمت شخصية Ellaria Sand بالمسلسل الشهيرة.
 
يأتى ذلك بعد أيام قليلة من أعلان النجم كريستوفر هيفجو زميلها في مسلسل "Game of Thrones" عن إصابته بفيروس كورونا وذلك من خلال حسابه على موقع إنستجرام.
 
وكان النجم العالمى توم هانكس أعلن إصابته بفيروس كورونا هو وزوجته ريتا ويلسون فى أستراليا، وذلك من خلال حساباته على السوشيال ميديا، حيث أوضح أنهما شعرا ببعض الأعراض، وعندما قاما بالفحص جاءت النتيجة إيجابية.
 
آخر أعمال هانكس هو فيلم Greyhound، ومن المقرر عرضه في يونيو المقبل ويشارك هانكس البطولة إليزابيث شوي، ستيفن جراهام، مانويل جارسيا رولفو، كارل جلسمان، ماكسيميليان أوسينسكى، لى نوريس، توم بريتنين، روب مورجان، جرايسون راسل، ديفين درويد، ديف ديفيس، مايكل بنز، ماثيو زوك، كريج تيت.
 
ويدور فيلم Greyhound حول، خلال الحرب العالمية الثانية، حيث يجب على قائد القوات البحرية الأمريكية، أن يقود قافلة الحلفاء التي تتعقبها مجموعات النازية، ويحاول حمايتهم من الهجمات.
 
العمل من إخراج آرون شنايدر، عن رواية سى. فورستر، وقام بصياغتها الممثل العالمى توم هانكس.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر