صور.. قواعد الأناقة الـ13 من وحى إطلالات ملكة إسبانيا

الملكة ليتيزيا الملكة ليتيزيا
 
سمر سلامة

تعد الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا من أفضل ملوك العالم، فهى واحدة من أيقونات الملابس الملكية فى العالم، فخزانة الملكة مليئة بالأساليب الرائعة والمدهشة التى تخطف الأنظار، وتتنوع ما بين الفساتين والتنورات الرائعة والبدل، والسراويل الجلدية، إلا أنها فى كل مرة تخرج فيها تشعر أنها مصدر إلهام للكثيرات حول العالم من محبى الملابس الملكية.

وحال التدقيق فى أزياء الملكة ليتيزيا سيكون هناك دروس يمكن تعلمها والاستفادة منها، للحصول على إطلالات مميزة، وفى هذا التقرير نرصد أبرز الدروس التى يمكن الاستفادة منها فى الإطلالات اليومية.

 

البولكا دوت فى كل الأشكال

البولكا دوت
البولكا دوت

وسط الإقبال الملكي على الملابس ذات التصاميم الزهرية ، لكن الملكة ليتيزيا من المعجبين بقوة بالبولكا دوت، التى تنوعت ما بين فستان أو بلوزة أو تنورة.

 

الأسود لا يجب أن يكون مملا

ليتيزيا في الأسود
ليتيزيا في الأسود
 
قد يصبح السروال الأسود أحيانا اختيارا مملا، إلا إذا أحسنتى تنسيقه سواء بتنوع تصميماته ما بين الواسع والضيق، أو إضافة حزام أبيض أو سترة مطرزة إليه.

 

تجرأى على تكرار الملابس المميزة

ليتيزيا تكرر اطلالاتها المتميزة
ليتيزيا تكرر اطلالاتها المتميزة
 
تتشابه الملكة ليتيزيا مع دوقة كامبريدج  كيت ميدلتون ، حيث أنه  لا حرج في تكرار ارتداء الملابس المميزة ،مع إضافة لمسات جديدة.

 

تخطى الياقة

ليتيزيا تتجه للملابس دون لياقة
ليتيزيا تتجه للملابس دون لياقة
 
قادت الملكة ليتيزيا في الآونة الأخيرة اتجاها ، باتداء السترات بدون طية صدر وياقة منخفضة ، وهي الطريقة المثالية لإكمال الزى، سواء كانت ترتدي فستانًا أو بنطلون جينز.
 

الملكية لا تمنع الملابس الشفافة

ملكة أسبانيا في ملابس شفافة
ملكة أسبانيا في ملابس شفافة

من غير المتوقع أن نرى ملكة في ملابس شفافة ، لكن الملكة ليتيزيا لا تواجه مشكلة في الخروج في أنماط الموضة،  لقد حضرت عدة مناسبات ترتدي فساتين ذات تفاصيل شبكية وأخرى تتميز بدانتيل شفاف من الأمام ، مما يثبت أنه يمكنك أن تكون رسميًا ومثيرًا في نفس الوقت.

 

ترتدى من العلامة الوطنية

الملكة ترتدى من زارا
الملكة ترتدى من زارا

رغم امتلاك العائلات الملكية نصيبها من ملابس المصممين المشاهير، إلا أن ليتيزيا تفضل ارتداء ملابسها من العلامة الوطنية زارا ذات الأسعار المتوسطة.

 

الملابس الساحرة تصلح لجميع الأوقات

ليتيزيا في ملابس ساحرة دائما
ليتيزيا في ملابس ساحرة دائما

الملابس الساحرة عنصر أساسي في  اطلالات الملكة ليتيزيا ، في عام 2017، ارتدت ثوبًا أحمر ساحرًا في احتفال بعيد ميلاد الملك الهولندي ويليم ألكسندر.

 

الأحذية الكلاسيكية تظهر جاذبية الفساتين

الأحذية التقليدية
الأحذية التقليدية

بمجرد أن يأتى  الصيف، يميل أفراد العائلة المالكة الأحذية التقليدية التى تمنح الفساتين والسراويل مزيدًا من  الجاذبية، سواء في المناسبات أو في العطلة.

 

الملابس المنقوشة بشكل جديد

ليتيزيا تفضل الملابس المنقوشة
ليتيزيا تفضل الملابس المنقوشة

تفضل ليتيزيا الملابس المنقوشة، وهذا لا يقتصر فقط على السراويل فقط، وإنما يمتد إلى الفساتين والقمصان والتنورات، وكلها تتميز بتفاصيل ملفتة للنظر ومثيرة للاهتمام، مما يقنعنا بأن هذه الطباعة بعيدة الكلاسيكية المملة.

 

الحزام لتجديد إطلالتك

الحزام
الحزام

إضافة الحزام طريقة سهلة تتبعها الملكة لجعل الزي القديم يبدو وكأنه جديد مرة أخرى.

 

ربطة العنق بشكل أنيق 

رابطة العنق
رابطة العنق

بمجرد أن تجد هذه العائلة اتجاهًا تحبه ، تميل إلى ارتدائه مرارًا وتكرارًا ، وهذا بالتأكيد هو الحال مع التوبات ذات العنق،  إنها طريقة سريعة تمنح مظهرها  لمسة بسيطة لكنها أنيقة للغاية.

 

الأقراط المتدلية لمظهر أقوى 

الأقراط المتدلية
الأقراط المتدلية

تحب أمل كلوني وكيت ميدلتون الأقراط المتدلية، وأيضا الملكة ليتيزيا تفضل هذا الملحق الذي يعبر عن المرأة القوية، فهى تمتلك مجموعة من الأزواج الطويلة والأنيقة والتى تتميز جميعا باللؤلؤ.

 

مزج الجلد لمزيد من الأناقة

مزج الجلد
مزج الجلد

تفضل الملكة ليتيزيا الملابس الجلدية بشدة وترتديها سواء في فستان أو مزجها مع قطع أخرى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر