ماجد المصرى عن «الوجه الآخر»: قصتى مش فكرتى

ماجد المصرى ماجد المصرى
 
ذكى مكاوى

يستعد النجم ماجد المصرى من أجل بدء تصوير مشاهده خلال أحداث مسلسل "الوجه الآخر"، والذى يقوم ببطولته فى عالم الدراما للمرة الثانية على التوالى بعدما قام مؤخراً ببطولة مسلسل "بحر" الذى حقق ردود فعل إيجابية أثناء طرحه على شاشة قناة الحياة.

ماجد المصرى وخلال تصريحات خاصة لـ"عين" أكد أن المسلسل من قصته ونفى كافة الأخبار التى أكدت أنه صاحب فكرة المسلسل أيضاً مؤكداً أنه أعد القصة فقط، كما أضاف أنه لا يشارك مطلقاً بالسيناريو والحوار الذى يقوم بكتابته السيناريست فداء الشندويلى.

مسلسل "الوجه الآخر" يضم إلى جانب ماجد المصرى العديد من النجوم والنجمات مثل نسرين طافش، ندى موسى، هبة الأباصيرى، مادلين طبر، عماد رشا، كارولين عزمى، مهند حسنى، وتجرى الشركة المنتجة ابرام باقى التعاقدات مع بعض الشباب.

ويغيب النجم ماجد المصرى عن دراما رمضان المقبل بعدما قدم العام الماضى مسلسل "زلزال" مع النجم محمد رمضان، والمخرج إبراهيم فخر، بينما عرض له آخر أعماله "بحر" من 60 حلقة وخاض به أولى بطولاته فى الدراما، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ماجد المصرى، ومحمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكى، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكى، ومنة عرفة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر