ليلى عز العرب ضيفة شرف مسلسل «ونسنى»

ليلى عز العرب ليلى عز العرب
 
ذكى مكاوى

تحل الفنانة ليلى عز العرب ضيفة شرف على أحد حلقات مسلسل "ونسنى" الذى يقوم ببطولته عدد من النجوم الشباب مثل إسلام إبراهيم، ومحمود الليثى، ممن اشتهروا أثناء مشاركتهما فى برنامج snl بالعربى.

مسلسل "ونسنى" من تأليف ورشة كتابة تامر فرج وإخراج رامى رزق الله، ويناقش العديد من الموضوعات بشكل كوميدى خلال حلقات المسلسل الذى من المقرر طرحه قريباً.

على جانب آخر تجسد الفنانة ليلى عز العرب ضمن أحداث مسلسل "ونحب تانى ليه" شخصية جدة بطلة العمل الفنانة ياسمين عبد العزيز ووالدة سوسن بدر وهو المسلسل الذى يشارك فى بطولته كل من شريف منير وكريم فهمى وآخرون، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الأزواج والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج سينرجى.

ويعد هذا المسلسل بمثابة التعاون الثالث بين الفنانة ليلى عز العرب وياسمين عبد العزيز حيث شاركت معها فى مسلسل "هربانه منها"، من إخراج معتز التونى، وفيلم "عصمت ابو شنب" إخراج سامح عبد العزيز.

كما انتهت ليلى عز العرب من تصوير عدد من مشاهد مسلسلها الجديد "قوت القلوب"، من إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.

وبالتزامن مع تصوير المسلسل يجرى المخرج مجدى أبو عميرة عمليات المونتاج والمكساج للحلقات التى صورت، خاصة أن شركة سينرجى قررت عرضه يوم 21 مارس القادم على شاشة قناة الحياة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر