مبابى مازال متصدرا ومحمد صلاح الخامس بقائمة أغلى اللاعبين

مبابى مبابى
 
رامى عبد الحميد

أظهرت قائمة أغلى اللاعبين والأكثر قيمة فى العالم بكرة القدم يتصدرها الفرنسى كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان قائمة بـ188 مليون جنيه استرلينى.

وشهدت القائمة، تفوق محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول فى القيمة السوقية على ليونيل ميسى مهاجم منتخب الأرجنتين وقائد برشلونة.

 

كيليان مبابى
كيليان مبابى النجم الفرنسي صاحب الـ 20 عاما بلغت قيمته التسويقية 189 مليون إسترلينى، ويهتم ريال مدريد الإسبانى بالتعاقد مع اللاعب الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 
 World Cup winner Mbappe is the most valuable player on the planet
 
 

رحيم سترلينج
الإنجليزى رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتى أحد أهم لاعبى الفريق تحت قيادة بيب جوارديولا وصلت قيمته إلى 151 مليون جنيه استرليني.
 
 
 Sterling has gone from strength to strength under Guardiola
 

نيمار دا سيلفا
موهوب ببراعة ، في يومه نيمار غير قابل للعب تمامًا - لكن ميله لقضاء نصف المباراة على الأرض يمكن أن يثير بالتأكيد مشجعي كرة القدم ،.
 
تبلغ قيمته 151 مليون جنيه استرليني ، وهو ثاني مشترك في هذه القائمة ، وهو الآن يستحق أقل من 198 مليون جنيه استرليني دفعت له باريس سان جيرمان في عام 2017.

 Neymar sits third on the list - and could move back to Barcelona in the summer

 

ساديو مانى 
السنغالي ساديو مانى من أفضل لاعبى ليفربول هذا الموسم - حيث سجل 14 مرة وأضاف سبع تمريرات حاسمة، والجناح الموهوب بارع في قطع وترويع المدافعين وتبديل المواقف بسلاسة مع روبرتو فيرمينو لخلق مساحة.
 
 Sadio Mane has been in electric form for the Reds this season
 

محمد صلاح 
أصبح محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى جزء من الجبهة الثلاثة المخيفة لليفربول ، كونه يتمتع بمهارة فائقة في الكرة وسرعة بشكل مدمر وبقدم يسرى شرسة ليس هناك عجب في أن يتم تقييم صلاح بمبلغ 141 مليون جنيه إسترليني.
 
محمد صلاح هدف لريال مدريد في المواسم الأخيرة ولا يزال يدير 16 هدفاً وستة تمريرات حاسمة هذا الموسم
 
 Mohamed Salah has been in the form of his life since joining Liverpool
 
 
 

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر