فيديو.. جوهرة: صدقونى هناك أشياء أكثر فظاعة فى الحياة من كورونا

جوهرة جوهرة
 
مريم بدر الدين

عبرت الراقصة الروسية جوهرة، عن عدم خوفها من فيروس كورونا المستجد، حيث ظهرت فى فيديو ترقص فيه ولم توضح مناسبته جديدة أم قديمة، عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: "أنا لا أخاف من  كورونا.. صدقونى هناك أشياء أكثر فظاعة فى الحياة، لا أخاف الآن من أى شيء فى هذا العالم".

ولكن بعد الانتقادات التى واجهتها فى التعليقات من متابعيها، قامت بتعديل منشورها، قائلة :" ألاحظ من خلال التعليقات أنه تم فهمى بشكل خطأ.. لذلك يجب أن أعدل: يجب عليك اتباع الاحتياطات والبقاء فى أمان، يجب ان تتبعوا تعليمات الوقاية انا دائما اهتم بهذه الامور وارتدى الكمامة كل الوقت واغسل يدى كل خمس دقائق واستعمل المعقمات فى كل الاماكن حتى على قدمي، واكل فقط فى المنزل حتى انى رفضت اجتماعات مهمة".

 

انتهت الراقصة جوهرة من تسجيل أول أغنية تحمل اسم "stop"، يشاركها فى الغناء اثنان من المطربين الشعبيين، والأغنية من كلمات وألحان عصام شعبان، وتوزيع الموسيقى مصطفى أبو عبير، ومن المقرر أن يتم طرحها على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة.

وقال مؤلف الأغنية الشاعر عصام شعبان، لـ"اليوم السابع"، إن الأغنية ستكون باللهجة المصرية وستقدم بشكل مقسوم سريع يحمل طابع راقص، وكلماتها تميل للكوميديا، معربا عن سعادته بأن تكون أول أغنية تغنيها جوهرة من كلماته.

وخلال الأيام الماضية أثارت الصور التي كشف عنها مطرب المهرجانات عمر كمال مع الراقصة جوهرة، التساؤلات حول ارتباطهما، لكن جوهرة نفت تلك الشائعات والأقاويل، وصرحت لـ"عين" إن مسألة ارتباطهما غير واردة حاليًا، مشيرة إلى أنها تفكر في عملها فقط، وتسعى حاليًا لاستعادة مكانتها في الرقص الاستعراضي بعد فترة غياب.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر