قائمة عروض يقدمها مسرح برودواى «أون لاين» بسبب كورونا

مسرح برودواى مسرح برودواى
 
باسم فؤاد

مع استمرار تفشى فيروس كورونا، ودعوات الحكومات للمواطنين بالإبقاء فى منازلهم، يقدم مسرح برودواى خدمة بث المسرح BroadwayHD مجانا ولمدة سبعة أيام، ليتمكن عشاق المسرح والموسيقى، من مشاهدة العروض من برودواى، وويست إند، فى منازلهم، وتشمل العروض المعروضة كلاسيكيات مثل "القطط" و"الملك وأنا" و"صوت الموسيقى".

كما أوضحت الشركة فى بيان، "تم إنشاء BroadwayHD بهدف جعل المسرح عالى الجودة فى متناول الجميع على مستوى العالم".

على المنصة، سيجد المشتركون مزيجًا من العروض المكتسبة بما فى ذلك عروض "Cats" و"The King and I" و"The Sound of Music"، بالإضافة إلى الأصول الأصلية التى تم تصويرها بما فى ذلك عروض "Kinky Boots" و"42nd شارع "من برودواى، ويست إند، وأماكن النخبة الأخرى حول العالم.

وأعلنت الشركة هذا الشهر أنه بالإضافة إلى مكتبتها الموجودة مسبقًا والتى تضم حوالى 300 عمل، ستقوم برودواى إتش دى بتنظيم قائمتين تشغيل جديدتين لأى شخص يأمل فى مشاهدة بعض العروض.

وبمناسبة شهر المرأة، قامت برودواى إتش دى بطرح قائمة تشغيل تضم أعمال صانعات المسرح بما فى ذلك ثلاثية شكسبير، إلى جانب "سيدة اليوم فى إيمرسونز بار آند جريل"، "ليلة مع جانيس جوبلين"، "آن" و"قيادة السيدة ديزي" والمزيد من العروض.

بالإضافة إلى ذلك، تحتفل برودواى إتش دى بأسطورة المسرح ستيفين سونديم فى عيد ميلاده التسعين وأندرو لويد ويبر الثانى والسبعين مع قائمة تشغيل خاصة تتضمن بعض أكثر إنتاجاتها المحبوبة.

وتحتوى قائمة التشغيل على "Gypsy" و"Putting It Together" و"Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street و"Cats" و"Phantom Of The Opera" و"Joseph and the Technicolor Dreamcoat" والمزيد.

يذكر خدمة BroadwayHD، قد بدأت البث لعشاق المسرح وتقديم عروض برودواى إلى غرف معيشة الأشخاص، فى عام 2015.يتم حاليا تعقيم مسارح برودواى بعد إصابة أحد العاملين هناك بفيروس كورونا ويخضع حاليا هذا العامل للحجر الصحى ويتم تعقيم المسرح الذى كان يعمل به وتتم مراقبة كل الذين عملوا معه فى نفس المسرح او احتكوا به. 

يذكر أن Broadway theatre تكبدت خسائر وصلت لـ100 مليون دولار بسبب إغلاق مسارحها ووقف إنتاج عروضها التى كانت محددا لها مواعيد افتتاح وحجز الجمهور فعليا تذاكرها الأمر الذى أدى لإعادة الأموال مرة أخرى للجمهور أو إعادة تحديد مواعيد أخرى أملا فى عبور أزمة الكورونا. 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر