هيثم نبيل يسجل رابع أغنيات ألبومه الجديد

هيثم نبيل هيثم نبيل
 
محمود جلال

انتهى المطرب هيثم نبيل من تسجيل الأغنية الرابعة ضمن أغانى ألبومه الجديد المقرر طرحه فى العام الحالى، والأغنية بعنوان "بداية أجمل"، وهى من كلمات سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، توزيع موسيقى حسين النجار، ومن المقرر أن يتم طرحه وقت طرح الألبوم فى الأيام المقبلة.

وانتهى هيثم نبيل أيضا خلال الفترة الماضية من تسجيل 3 أغنيات، الأولى بعنوان "كان لينا ناس"، وهى من كلماته وألحانه، وتوزيع موسيقى حسين النجار، وجيتار مصطفى أصلان، وهندسة صوت مصطفى رؤوف، والثانية "زى زمان"، وهى من كلمات سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، توزيع موسيقى عادل حقي، وهندسة صوت مصطفى رؤوف.

والثالثة بعنوان "عدو الستات"، وهى من كلمات نسمة فؤاد، وألحان هيثم نبيل، توزيع موسيقى حسين النجار، وهندسة صوت مصطفى رؤوف، وجيتار مصطفى اصلان، ومن المقرر أن يتم طرحه وقت طرح الألبوم فى الأيام المقبلة.

من ناحية أخرى يواصل نبيل تحضيراته لعمل ألحان مسلسل "البرنس" من بطولة محمد رمضان، والمقرر أن يخوض من خلاله سباق دراما رمضان المقبل، ويتولى التوزيع الموسيقى لهذه الأغانى عادل حقى.

ويضم المسلسل نخبة كبيرة من النجوم، منهم محمد رمضان، نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، ريم سامى، محمد علاء، أحلام الجرتيلى، محمد علاء، أحمد داش، وآخرون.

"البرنس" يشهد تعاونا ثنائيا بين المخرج محمد سامى، والنجم محمد رمضان فى الدراما التليفزيونية، حيث قدما مسلسل "الأسطورة" ونال نجاحًا كبيرًا عام 2016.

يذكر أن آخر ألبومات هيثم نبيل ألبوم "مرحلة جديدة"، ضم 15 أغنية، وشارك أيضًا فى عرض مسرحية "3 أيام فى الساحل" مع الفنان محمد هنيدى، ومسرحية "الملك لير" مع النجم يحيى الفخرانى، ومسرحية "اللى عليهم العين" مع الفنان خالد سرحان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر