اعرف حكاية مسلسل «قوت القلوب» لـ ماجدة زكى

ماجدة زكى ماجدة زكى
 
مروى جمال

أيام قليلة تفصل أسرة مسلسل "قوت القلوب" عن الانتهاء من تصوير مشاهدهم بالكامل خلال أحداث المسلسل التى تقوم ببطولته الفنانة ماجدة زكى، المقرر أن ينطلق حلقاته الأولى اليوم السبت على شاشة الحياة، للمخرج مجدى أبو عميرة.

وتعانى زكى من طريقة معاملة أبنائها خريجى الجامعة لها، لاعتراضهم على طبيعة مهنتها كعاملة فى مدرسة، إلا أنها لا ترضخ لطلبهم بترك مهنتها، لكنها فى الوقت نفسه تبحث عن مهنة أخرى لتزويد دخلها.

ويتم تقسيم المسلسل إلى جزأين، حيث يعرض الجزء الأول منه والمكون من 25 حلقة بدءاً من اليوم السبت، بينما يعرض الجزء الثانى بعد انتهاء شهر رمضان خلال العام الجارى أيضاً، وبالتالى تتكون أحداث المسلسل من 50 حلقة بدلاً من 45 مثلما كان مقرر عرضه فى البداية.

ويشارك فى بطولة مسلسل "قوت القلوب" بجانب ماجدة زكى كل من الفنانين محمد أنور، خالد زكى، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقى، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، وآخرون، وينتمى المسلسل لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، وتجسد الفنانة ماجدة زكى خلال الأحداث شخصية مدرسة غير متزنة وغير مسيطرة على تصرفاتها اليومية، حيث تظهر فى أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بشخصية "كومبارس" بعدما تلجأ لاختبارات الأداء من أجل التمثيل خلال الأحداث التى تدور فى إطار كوميدى.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة القديرة ماجدة زكى مسلسل "اللهم إنى صائم" مع النجم مصطفى شعبان، عام 2017، وشارك فى بطولته كل من مى نور الشريف، ريم مصطفى، وآخرون، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أكرم فريد، إنتاج سينرجى.

ويعيد مسلسل "قوت القلوب" المخرج الكبير مجدى أبو عميرة إلى الدراما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمه الجزء السادس من مسلسل "ليالى الحلمية" عام 2016، حيث يعد أبو عميرة من أبرز مخرجى الدراما وقدم العديد من المسلسلات الناجحة التى مازال الجمهور المصرى والعربى يتذكرها ويحرص على متابعتها بمجرد عرضها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر