شاهيناز تنتهى من تسجيل ألبومها الجديد

شاهيناز شاهيناز
 
محمود جلال

انتهيت المطربة شاهيناز من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، والذى يتكون من مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين الجدد، ولم تستقر شاهيناز حتى الآن على اسم نهائى للألبوم، ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة، ويتضمن الألبوم 10 أغنيات.

وتتعاون شاهيناز مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين منهم، الشعراء محمد عبد الحميد، وأيمن الشحات، ومصطفى الريدي، ومحمد السواف، كما تولى أدم حسين تلحين الألبوم بالكامل نظراً للأفكار الجديدة التى وضعها فى الأغانى.

من ناحيه أخرى طرحت العام الماضى أكثر من أغنيتين هما الأول أغنية "ولا زيك فى الدنيا يا أمى" كلمات حسنى حجاج وألحان وتوزيع آدم حسين، ويقول مطلع الأغنية "ولا زيك فى الدنيا يا أمى ولا فى إنسان عندى مكانك، دايمًا ما بنعرفش بقيمتك، غير لما نحس بحرمانك، كان صوت قلبك بيصحينى منة النوم وفى حضنك تخدينى".

والأغنية الثانية تحمل اسم "شبكنى" وهى من كلمات الدسوقى فتحى، وألحان وتوزيع محمد ضياء.

يشار إلى أن شاهيناز قدمت العديد من الأغانى الناجحة على مدار مشوارها الفنى، منها «كمان كمان»، و«قولى قولى» وغيرها.

يذكر أن شاهيناز كانت مؤخرا ضيفة ببرنامج شريط كوكتيل مع النجم هشام عباس على قناة الحياة وتحدثت عن بدايتها فى مجال الغناء وقدمت عددا من أغنياتها، يعتبر برنامج يعتمد على استضافة الفنانين والمطربين، للحديث عن الفن ومشوار كل منهم، كما يؤدى الضيف مع هشام عباس العديد من الأغنيات لإنشاء "شريط كوكتيل" من الأغانى بالاستوديو.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر