بين الكارتون والمشاهير.. فنانة مكياج تغير شكلها على TikTok

 فنانة مكياج فنانة مكياج
 
شيماء سمير

أصبح  TikTok أحد التطبيقات التى يحرص عدد كبير من الأشخاص على متابعتها، بل وتصوير فيديوهات ومشاركتها عليه أيضًا رغبة في الحصول على شهرة واسعة، والوصول بموهبته للجمهور بطريقة سريعة وبسية، ويبدو أن هناك مواهب كبيرة بالفعل استطاعت تحقيق ذلك من خلاله، فإذا كنت من متابعى هذا البرنامج فبالطبع قد صادفت أحد فيديوهات makeupmetamorphos.

Lucy Cook بعد التحول لرجل بالمكياج
Lucy Cook بعد التحول لشخصية "جوى" فى مسلسل فريندز

ووفقًا لموقع " BuzzFeed" لقد استطاعت فنانة مكياج من التحول إلى شخصيات كرتونية وحقيقية بشكل مذهل، خاصة عندما قدمت شخصية Elsa  من فيلم Frozen.

 

اسمها الحقيقي هو  Lucy Cook، واستغرقت بعض الوقت للتحدث إلى " BuzzFeed " حول كيفية إنشائها لهذه المظاهر الرائعة والواقعية، وقالت: "لقد كنت مهتمة دائمًا بالمكياج ورسم الوجه، لكنني بدأت في القيام بذلك بشكل صحيح بمجرد ولادة ابنتي الكبرى، وقررت أن أعرض مهاراتي في المكياج على وسائل التواصل الاجتماعي في أبريل الماضي عندما بدأ أصغر أطفالي مرحلة ما قبل المدرسة."

 

وأضافت أن التحول بالمكياج في الشخصية الواحدة يستغرق حوالي من 5 ساعات إلى أكثر من 10 ساعات. أطولها كان التحول إلى حمار (من شريك)، والذي استغرق حوالي 14 ساعة.

Lucy Cook تتحول لشخصية كرتونية شهيرة بالمكياج
Lucy Cook تتحول لشخصية كرتونية شهيرة بالمكياج

وقالت: "اعتمادًا على أسلوب TikTok ، يمكن أن يستغرق الأمر بالتأكيد بعض الوقت، خاصة للحصول على كل لقطة مثالية، ورغم أنني أشعر وقتها بالإرهاق، إلا أنني سعيدة من كل الدعم والحب الذي أتلقاه من متابعي."

 

استطاعت "كوك" حصد ملايين المشاهدات على TikTok ، التي تقول إنها ممتنة للغاية لها، وأضافت أنها قادرة الآن على القيام بذلك بدوام كامل كمهنتها.

التحول لشخصية رجل بالمكياج
التحول لشخصية  تشاندلر بالمكياج

واختتمت حديثها للموقع قائلة: "أشعر بالامتنان إلى الأبد لأن الناس يمكن أن يستمتعوا بفني. آمل أن يجلب عملي ابتسامة على وجوه الناس وأن يكون مصدر إلهامهم لخلق شيء ما، مهما كان".

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر