بسبب الكورونا.. جون بون جوفى يطلب من الجمهور مشاركته فى كتابة أغنية

جون بون جوفى جون بون جوفى
 
رانيا علوى

يحاول النجم العالمى جون بون جوفى جمع الناس معا خلال هذه الفترة العصيبة، حيث كشف الموسيقى البالغ من العمر (58 عاما)، من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "Instagram" أنه كتب الجزء الأول لأغنية جديدة تحمل اسم "Do What You Can"، وطلب من المعجبين مساعدته فى كتابة باقى الأغنية، وذلك بعد ساعات من إعلان عضو الفرقة "ديفيد بريان" أنه مصاب بفيروس كورونا، ويقول: "أرجوكم ساعدوا بعضكم البعض.. سينتهى هذا قريبا".

ففى مقطع فيديو قصير قال جون بون جوفى: "هذه أوقات عصيبة نمر بها، منطقة مجهولة، أنه المجهول العظيم"، وأكد جون أنه يقضى وقته فى الحجر المنزلى الذاتى بين آلاته الموسيقية، وأشار جون إلى أنه يريد أن يعرف قصص المعجبين وأفكارهم خلال تواجدهم بالحجر الذاتى فى منازلهم؛ بسبب انتشار فيروس كورونا .

واستعرض جون بون جوفى فكرة جديدة تناسب التعاون مع جمهوره، وهى كتابة أغنية معه، وذلك بكشف جون عن المقطع الأول الذى كتبه، على أن يكمل الجمهور معه تأليف باقى الأغنية.

يذكر أن العازف الشهير ديفيد براين أصيب بفيروس كورونا، وهو عازف فرقة الروك الشهيرة Bon Jovi، وحسب موقع "ديد لاين" قال براين أمس: "حصلت الآن على نتائجى واختباراتى إيجابية لفيروس كورونا، لقد كنت مريضا لمدة أسبوع وأشعر بتحسن كل يوم"، وحسب الموقع تم عزله فى الأسبوع الماضى، وحث المعجبين على عدم الخوف، وقد حاول ديفيد براين أن يطمئن جمهوره من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، فكتب: "من فضلك لا تخف.. إنها الإنفلونزا وليس الطاعون، لقد بقيت فى الحجر الصحى لمدة أسبوع وسأظل لمدة أسبوع آخر، وعندما أشعر بتحسن، سأخضع للفحص مرة أخرى للتأكد من خلوى من هذا الفيروس السيئ".

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر