شركة مارفل تجرى محادثات مع برى لارسون لقيادة الجزء الخامس من Avengers

برى لارسون برى لارسون
 
لميس محمد
ربما يكون دور الممثلة الأمريكية برى لارسون فى عالم Marvel، قد أصبح أكبر، حيث أوضحت الشركة أنها تريد من لارسون، أن تقوم ببطولة الجزء الخامس من Avengers، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "cheatsheet"، لم تكشف Marvel عن أى معلومات تتعلق بـAvengers 5، ولدى الاستديو الكثير من الوقت للعمل على الجزء الجديد، على الرغم من إعلان الشركة أن Avengers : Endgame، كان الأخير للسلسلة.
 
يمكن أن تتغير الكثير من الأحداث قبل أن تبدأ شركة مارفل، بتطوير سيناريو وقصة العمل، إلا أنه من المؤكد حسب التقرير الذى نشر على موقع "cheatsheet"، أن لارسون هى من ستقوم بقيادة فريق الـAvengers الجديد.
 
خاصة بعد أن انتهى دور كل من: الرجل الحديدى (روبرت داونى جونيور)، كابتن أمريكا (كريس إيفانز)، والأرملة السوداء (سكارليت جوهانسون)، يبدو أن كابتن مارفل هو الخيار الأقرب لقيادة المجموعة الجديدة.
 
وأشار المصدر أيضًا إلى أن الاستوديو يخطط لدفع أجر لارسون مثل نظرائها الذكور، وهى خطوة فى الاتجاه الصحيح، فى حالة قيامها ببطولة العمل.
 
كما انتشرت معلومات غير مؤكدة من داخل الاستديو، أن مارفل تريد تحول شخصية كابتن مارفل إلى أحد أشرار العمل الجديد، حيث ستقوم كارول، لارسون، بالانقلاب على فريقها فى العمل الجديد، مما سيتطلب منهم المحاولة لإيقافها.
 
وحقق فيلم Avengers : Endgame فى دور العرض حول العالم إيرادات وصلت إلى 2 مليار و797 مليون دولار، انقسمت إلى 858 مليون دولار داخل الولايات المتحدة الأمريكية، ومليار و939 مليون دولار حول العالم.
 
وتدور أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة عن مواصلة "Avengers" وحلفائهم حماية العالم من تهديدات كبيرة التى تجسدت بظهور "ثانوس"، الطاغية الجديد القادم من الظلال الكونية يبث الخوف فى المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الـ6 اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، ما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض، واختفاء عدد كبير منهم.
 
والفيلم من بطولة روبرت داونى جونيور وكريس هيمزورث وسكارلت جوهانسون وآخرين، فى دور أبطال خارقين يحاربون الشرير ثانوس، الذى يلعب دوره جوش برولين، والفيلم هو ذروة قصة سُردت على مدى 22 من أفلام استديوهات مارفل على مدى عشر سنوات.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر