دوا ليبا تغير موعد طرح ألبومها الجديد «Future Nostalgia»..اعرف السبب

دوا ليبا دوا ليبا
 
رانيا علوى

قررت النجمة العالمية دوا ليبا أن تكسر عاجز الملل الذى يسيطر على الأجواء بسبب العزل المنزلى الذاتى خوفا من انتشار فيروس كورونا، وأعلنت النجمة الشابة البالغة من العمر (24 عاما) عن الموعد المحدد لأطلاق البومها الغنائى الثانى والذى يحمل اسم " Future Nostalgia" وينتظره الكثير من محبيها ومعجبيها من مختلف الأعمار حول العالم.

أعلنت دوا ليبا أنها ستطلق ألبومها الغنائى الجديد "Future Nostalgia" يوم 27 مارس الجارى رغم أن دوا ليبا نفسها أكدت أنها ستطلقه فى بداية شهر أبريل لكن تم تعديل إطلاق الألبوم بسبب تسريب عدد من أغنياته.

من جهة أخرى، تتصدر دوا ليبا غلاف مجلة "vogue" فى نسختها الأسترالية لشهر أبريل، فقد ظهرت دوا ليبا وهى ترتدى فستان بإحدى درجات اللون الأحمر مع قفازات طويلة باللون الأبيض وهو ما الـ style اللذى فاجأت دوا ليبا به العالم، وقد نشرت ليبا الصورة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير إنستجرام، وقد حصدت سلسلة طويلة من عبارات الإشادة من قبل مرتادى صفحتها التى 40.8 مليون شخص.

يذكر أن دوا ليبا قدمت عددا كبيرا من الأعمال الغنائية الناجحة، ومن أبرزها: "Physical" و"Don't Start Now" و"New Rules"، وغيرها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر