فيلم الأنيمشن Onward يحصل على تقييمات جيدة قبل طرحه على منصات البث

Onward Onward
 
لميس محمد

حصل فيلم الأنيمشن Onward، على تقييمات جيدة، قبل بداية طرحه على مختلف منصات البث، يوم 3 أبريل المقبل، فـ حصل فيلم الأنيمشن من شركتى ديزنى، وPixar، على تقييم 7.6 على موقع imdb، و87% على موقع Rotten Tomatoes، وكان قد طرح الفيلم فى دور العرض حول العالم فى 6 مارس الجارى، وحقق العمل إيرادات وصلت 103 ملايين دولار أمريكى.

ويدور فيلم الأنيمشن Onward حول شقيقين من الأقزام فى سن المراهقة، إيان وبارلى لايت فوت، واللذين يقعان فى عالم خيالى فى الضواحي، حيث يقومان برحلة لاكتشاف ما إذا كان لا يزال هناك القليل من السحر لقضاء يومهم الأخير، مع والدهما الذى توفى عندما كانا صغارا.

فيلم Onward من بطولة أصوات توم هولاند، كريس برات، جون راتزينبرجر، جوليا لويس دريفوس، اوكتافيا سبنسر.

كما أعلنت شبكة ديزنى + عن طرحها فيلم National Treasure، بداية من 30 إبريل المقبل، ويعد هذا العمل من أكثر الأعمال المحبوبة لدى الكثيرين، الذين شعروا بـ خيبة أمل بعدم طرح العمل مع بداية عمل المنصة فى نوفمبر الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " comicbook "، إلا أن الشبكة أبرمت صفقة مع شبكة نيتفلكس لـ طرح السلسلة على منصتها.

لا تزال سلسلة National Treasureتعرض على شبكة Netflix، لذلك إذا كنت مشتركًا فى كلتا الخدمتين، فـ يمكنك من الناحية الفنية الانغماس فى هذه الميزة المزدوجة الآن، سيكون عليك فقط مشاهدة واحد على Netflix والآخر على Disney +، على الأقل حتى 30 أبريل.

كما قررت شبكة Disney Plus، طرح فيلم الأنيمشن Frozen 2، على شاشتها قبل الموعد المحدد بـ حوالى الـ 3 شهور، على أن يتوفر فيلم الأنيمشن فى كندا وهولندا وأستراليا ونيوزيلندا يوم الثلاثاء 17 مارس الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " variety"، وذلك فى محاولة منهم لـ مفاجأة العائلات "ببعض المرح والفرح خلال هذه الفترة الصعبة"، فى إشارة إلى وباء COVID-19العالمى، الذى أعلن بسببه يوم الجمعة حالة طوارئ وطنية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر