فيديو.. عمر كمال ينشر دعاء رفع المرض

عمر كمال عمر كمال
 
مصطفى جابر
نشر الفنان عمر كمال دعاء عبر صفته الرسمية "فيس بوك" يقول فيه: "اللهم أن هذا المرض جندا من چنودك تصيب به من تشاء وتصرفه عن من تشاء اللهم فاصرفه عنا وعن بيوتنا وعن أهلينا وعن أزواجنا وديارنا وبلادنا وبلاد المسلمين اللهم احفظنا مما نخاف ونحظر فأنت خير حافظا وأنت أرحم الراحمين".
 
 
 
 
وأصدر عمر منذ أيام أغنيته "أمى يا نور العين" بمناسبة "عيد الأم" والتى تقول: "كبرتى ياما ولسه طفلك وببكى لما يوحشنى حضنك بضعف فى بعدك وأحتاج أضمك علشان أحس أمان.. ولسه بشبط فيكى وفى عطفك ودموعى تنزل يمسحها كفك.. من قبل ما أجى الدنيا عارفك أنتى دوا للأحزان.. يوم بعد يوم بأكبر قصادك ولا توبت يوم عن احتياجك شيلتى الهموم علشان ولادك وعيشتى لينا سنين".
 
وكان عمر كمال، قد نشر مقطع فيديو جديد له، وهو يغنى أغنية جديدة له بعد تأجيل الدراسة فى المدارس والجامعات، عبر حسابه الشخصى بمختلف منصات السوشيال ميديا، وجاءت الأغنية التى طرحها كمال عبر حسابه، تجسيدًا لحال طلاب المدارس والجامعات المصرية على قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتأجيل الدراسة، وجاءت كلماتها كالتالى: "رئيسنا دا حكاية، أدانا أجازإيه، خليك بقي معايا فترات كتير جايه، كورونا كورونا منها هيحمينا، وهيفضل يدينا أجازات كتير جايه".
 
ونفى عمر كمال، فى تصريحات خاصة لـ"عين"، خطبته من الراقصة جوهرة، مؤكدا أن تلك الصور التقطت خلال لقائه بجوهرة للاتفاق على عمل فنى يجمعهما سويا، وأن الأخبار التى تم تداولها بخصوص خطوبتهما غير صحيحة على عكس ما أشيع.
 
 
عمر كمال
عمر كمال

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر