صور.. مؤلفا Got والتنين دروجون يظهرون فى الحلقة الثانية من Westworld

ديفيد بينيوف ودانيال وايز كتاب مسلسل Game Of Thrones ديفيد بينيوف ودانيال وايز كتاب مسلسل Game Of Thrones
 
لميس محمد
ظهر كل من ديفيد بينيوف ودانيال وايز كتاب مسلسل Game Of Thrones، والتنين دروجون، فى الحلقة الثانية من الموسم الثالث من مسلسل الخيال العلمى، Westworld، التى طرحت تحت اسم، The Winter Line، وعرضت بتاريخ 22 مارس الجارى، لعمل من الأساس فكرة مؤلف مسلسل Got، جورج أر مارتن، وحصلت الحلقة على تقييم وصل إلى 8.7، على موقع imdb.
 
وكشفت تقارير أجنبية منذ أيام، أن الموسم الجديد قد حصل على تقييمات مرتفعة من قبل بعض النقاد، بعد مشاهدتهم لأول أربع حلقات من المسلسل، قبل عرضه رسميا، وكشفت الشبكة الأمريكية منتصف الشهر الماضى، عن التريلر الأول للموسم الثالث والجديد من مسلسل الخيال العلمى Westworld، والذى كشف الكثير من الشخصيات الجديدة التى تشارك لأول مرة ضمن الموسم الجديد من الممثل العالمى آرون بول.
 
وتعرض المسلسل الشهير لتأجيل عدة مرات بعد تعرض مكان التصوير لحريق هائل أدى إلى تلف جميع ديكورات التصوير فى نوفمبر عام 2018.
 
مسلسل Westworld يشارك فى بطولته كل من: بن بارنز، وانجريد بولسو، وبيردل، وكليفتون كولينز، وايد هاريس، وأنتونى هوبكنز، وجيمس مارسدن، وثاندى نيوتن، وسيمون كوارترمان، ورودريجو سانتورو، وأنجيلا صرافيان وجيمى سيمبسون، وإيفان راشيل وود، وشانون وودوارد، وجيفرى رايت، وإيزابيلا ألفاريز، وميك باش، وكريستيفر سيدينو.
 
تدور سلسلة الخيال العلمى لـ جوناثان نولان وليزا جوي كانت مستوحاة من فيلم ويست وورلد لمايكل كريشتون الذى طرح في عام 1973، وتدور في حديقة وايلد ويست الترفيهية التى أنشأها الدكتور روبرت فورد (السير أنتوني هوبكينز) مع الروبوتات الشبيهة بالإنسان، حيث يتم تشجيع الضيوف لتنغمس فى الأوهام وتلبية رغباتهم.
 
 
ديفيد بينيوف ودانيال وايز كتاب مسلسل Game Of Thrones (1)
 
 
ديفيد بينيوف ودانيال وايز كتاب مسلسل Game Of Thrones (2)
 
 
ديفيد بينيوف ودانيال وايز كتاب مسلسل Game Of Thrones (3)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر