إيقاف عرض مسلسل Supernatural لأجل غير مسمى بسبب كورونا

Supernatural Supernatural
 
لميس محمد

 أعلن المؤلف أندرو داب، كاتب مسلسل "Supernatural"، أن الحلقة الـ13 من الموسم الـ15 للعمل، ستكون الأخيرة، هذه الفترة، حيث سيتم توقف عرض باقى حلقات الموسم الأخير من العمل بسبب فيروس كورونا، حيث إنهم قاموا بالتصوير للحلقة الـ18 من العمل، ألا أنه توقفت جميع العمليات الإنتاجية الأخرى، مثل المونتاج، ولذلك لا يمكنهم الانتهاء من هذه الحلقات، وفقا للتقرير الذى نُشر على موقع "thewrap".

كما أكد أن كل من شبكة CW، وشركة Warner Bros، سيقومون بإنهاء الموسم الأخير من Supernatural، إلا أنه لا يوجد ميعاد محدد لذلك بعد.

مسلسل Supernatural من بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم: جاريد بداليكى، وجينسن أكلز، وجيفرى دين مورجان، من تأليف إيريك كريبك، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وتدور قصة العمل فى إطار من الرعب والإثارة حول الشقيقين سام ودين وينشستر، اللذين يتعرضان لجريمة غامضة تؤدى إلى مقتل والدتهما، ما يدفع والدهما جون وينشستر إلى تعليمهما بعض المهارات التى تساعدهما فى البحث عن الفاعل الحقيقى، ويواجه الأخوان سام ودين خلال أحداث المسلسل عددا هائلا من الكائنات الغريبة والشياطين.

 كما أعلنت شبكة CW عن تجديد مسلسل السحر والشعوذة Charmed لموسم ثالث، على أن يعرض فى الموسم التليفزيونى 2020 – 2021، ومن المقرر أن يستكمل الموسم الثانى باقى حلقاته بداية من يوم 17 يناير الحالى، ويقوم ببطولة Charmed كل من: ميلونى دياز وسارة جيفرى ومادلين مانتوك وسيرداريوس بلاين وإيلين تاماكى ونيك هارجروف وروبرت إيفانز، وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل بعد العمل الذى انتهى عرضه فى عام 1998، وتدور السلسلة حول ثلاث شقيقات (دياز وجيفري ومانتوك)، اللاتى يكتشفن أنهن ساحرات فى أعقاب مقتل والدتهن، ومن ثم يجب أن يقف هذا الثلاثى القوي معًا لتسخير "قوة الثلاثة"، وحماية البشرية من الشياطين التى تجوب الأرض، وفى الموسم الثانى يقوم الثلاثى بالحكم والتفكير، ومن ثم التقرير إذا كانوا مستعدين لتحمل المسئولية أم لا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر