حمادة هلال يكشف كواليس أغنيته الأخيرة "ست الناس"

حمادة هلال حمادة هلال
 
ذكى مكاوى

رغم انشغال كثيرون مؤخراً بهوس فيروس كورونا الذى سيطرت أخباره علي مختلف البلدان وأثر على كل المجالات، إلا أن النجم حمادة هلال حرص مؤخراً على عدم تفويت الاحتفال بمناسبة عيد الأم منذ أيام، وذلك من خلال طرحه أحدث أعماله الغنائية التي حملت اسم "ست الناس"، والذي أهداها لكافة الأمهات.

حمادة هلال وخلال تصريحات خاصة لليوم السابع أكد أنه منذ فترة كان يرغب في التحضير لأغنية عن الأم، وهو ما حصل مؤخراً مع أغنيته الأخيرة الذى صرح بأنه انتهي منها كأغنية بالكامل منذ فترة طويلة.

ثم أضاف حمادة هلال أنه بعد ذلك قرر طرح الأغنية علي طريقة فيديو كليب وتصويرها مؤكداً بأن التصوير وتحضير أكثر من لوكيشن تم في أسرع وقت ممكن، خلال الأسبوعين الماضيين، ليسابق الزمن من أجل طرحها في عيد الأم الأخير.

كما أضاف حمادة هلال بأنه دوماً ما كان يعتز بأغانى الأمهات شأنه شأن الجميع ممن تربوا علي أغاني مثل ست الحبايب وغيرها من الأغاني المؤثرة، وبالتالي دوماً ما حلم بأن يطرح أغنية عن الأم خاصة أنها تحمل طابع خاص، وهو ما حدث مؤخراً من خلال "ست الناس" الذى أكد أيضاً بأنه يتمني أن تنضم إلي الأغاني التي لا تزال تعيش حتي الآن وتثني علي دور الأم.

على جانب آخر يغيب النجم حمادة هلال عن مارثون دراما رمضان المقبل للمرة الأولي بعد مشاركته في سباق رمضان خلال آخر ثلاثة مواسم حيث تعد آخر أعمال هي بطولته لمسلسل "ابن أصول" الذى شارك فيه إلي جانب مجموعة من النجوم والنجمات مثل سوزان نجم الدين، احمد حلاوة، ايتن عامر، رانيا منصور، وغيرهم في عمل من تأليف احمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر