تعرف على أبرز مغنيين ومنتجين استغلوا الحجر المنزلى فى أعمال غنائية

جون ليجاند جون ليجاند
 
كتبت / رانيا علوى
تسبب انتشار فيروس كورونا فى إلغاء وتأجيل الكثير من الأحداث الفنية سواء مهرجانات أو حفلات، لكن في الحقيقة أن صناعة الموسيقى لا تزال تعمل على إنتاج و تقديم أعمال جديدة مميزة و رائعة ، حيث يعمل المنتجون بشكل متزايد من الحجر المنزلي الذاتي في تحدي منهم لعنصر الزمن و ابراز مدي قوتهم و ادراهم لأهمية صناعة الموسيقي في العالم.
 
ففي الفترة الأخيرة تم إغلاق كل استوديوهات التسجيل فى لوس أنجلوس ومدينة نيويورك وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا، مما أجبر الكثير من منتجي الموسيقى على عمل استوديوهات متنقلة في منازلهم ، حيث لا يزال بإمكانهم انتاج المزيد من الاعمال الموسيقية و الغنائية ، حيث اضطر منتجي الموسيقى لاستخدام بشكل متزايد الدردشات المرئية وخدمات البث لتبادل الأفكار ، والتعاون وتسجيل الأغاني مع المنتجين الآخرين .
 
كما أن المنتجين لا يزالون يعملون بشكل مباشر مع المغنين للكتابة والتعاون معهم ، ولكن التفاعلات أصبحت " رقمي " الآن فقط ، و ذلك لأن الاجتماعات وجها لوجه خلال هذه الفترة غير مناسبة تماما بسبب COVID-19.
 
تأتي كاميلا كابيلو و النجم شون مندس في المقدمة حيث يتعاون الثنائي الآن علي انجاز عدد من الاعمال الغنائية معا ،و التي يتوقع المعنيين بالموسيقي  و الغناء ان اعمال النجمين القادمة قادرة علي تحقيق نجاح كبير مثل اغنيتهما SENEORITA .
 
كما يعمل النجم العالمي ميجال من الحجر المنزلي الذاتي علي تقديم اعمال غنائية جديدة سيعمل علي اطلاقها .
 
وتضم قائمة النجوم و المنجين الذين يعملون حاليا من الحجر المنزلي لانتاج المزيد من الاعمال الغنائية كل  من DJ D-Nice  و النجم العالمى جون ليجاند و Brad Paisley و ديبلو و ديلون فرانسيس و جيمس بلاك و كاترين ماكفي و نيال هوران و Tyler the Creator و DJ Pauly D و كريس مارتن ، وغيرهم .
 
Brad Paisley
Brad Paisley

Camila Cabello and Shawn Mendes
Camila Cabello and Shawn Mendes

Chris Martin
Chris Martin

Diplo and Dillon Francis
Diplo and Dillon Francis

DJ D-Nice
DJ D-Nice

DJ Pauly D
DJ Pauly D

James Blake
James Blake

Katharine McPhee
Katharine McPhee

Miguel
Miguel

Niall Horan
Niall Horan

Tyler the Creator
Tyler the Creator

جون ليجاند
جون ليجاند
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر