ويزو تلتقى على ربيع ومصطفى خاطر فى حلقتين من "وصل أمانة"

ويزو ويزو
 
محمد زكريا

انتهت نجمة "مسرح مصر" الفنانة ويزو من تصوير دورها فى مسلسل "وصل أمانة" مع الفنانين على ربيع ومصطفى خاطر، المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث تشارك ويزو فى العمل كضيفة شرف خلال حلقتين من خلال دور كوميدى، حيث يعتمد العمل على ظهور نجم كضيف شرف كل حلقتين.

ويزو وعلى ربيع
ويزو وعلى ربيع

مسلسل "وصل أمانة" تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ونهال عنبر ومحسن منصور  اضافة إلى ضيوف الشرف صلاح عبد الله وأوس أوس وأحمد عبد وعدد آخر من الفنانين سيتم الاعلان عن أسمائهم تباعاً.

وفى سياق آخر تشارك ويزو فى بطولة مسلسل "تيمون وبومبا" مع أحمد فهمى وأكرم حسنى والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل أيضاً، حيث تقدم دور البطولة النسائية فى العمل الذى يكتبه أيمن وتار ويخرجه أحمد الجندى وتنتجه شركة سينرجى وتدور أحداثه فى اطار كوميدى بالاعتماد على الحلقات المتصلة المنفصلة.

ويزو ومصطفى خاطر
ويزو ومصطفى خاطر

كما تظهر ويزو كضيفة شرف فى مسلسل "سكر زيادة" للنجمتين نادية الجندى ونبيلة عبيد وإخراج وائل احسان والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث صورت ويزو عدد من مشاهدها فى العاصمة اللبنانية بيروت وكان مقرر ان تنتهى من دورها قبل أسبوع ولكن مع تعليق حركة الطيران فى مصر ولبنان تأجلت المشاهد المتبقية لها فى العمل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر